الأربعاء 03 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

المؤبد لسائق الهرم.. تخلص من زوجته لرفعها دعوى خلع بعد 3 سنوات

محكمة جنايات الجيزة
محكمة جنايات الجيزة برئاسة القاضي حسين مسلم

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة سائق بالسجن المؤبد لقيامه بالتخلص من زوجته حرقا نتيجة خلافات بينهما، نتيجة قيامها برفع دعوى خلع، ورؤية طفليه، ونفقاتهما، وتدخل بينهم مساعي الخير وتم توفيق الأوضاع بينهما مع استمرار الخلع، بعد 3 سنوات زواج.

صدر الحكم برئاسة القاضي حسين مسلم وعضوية القاضيين احمد فاروق عمار ود. هشام مصطفى نصر بحضور احمد طارق وكيل النيابة بأمانة سر صلاح مصطفى وبكر طه وهشام شاكر. 
أحال المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر الكلية، المتهم أحمد محمد شعبان 33 سنة، "سائق"، إلى محكمة الجنايات، لأنه في يوم 26 يناير 2023، قتل زوجته هند إبراهيم حسانين محمد - عمدًا بغير سبق إصرار ولا ترصد ، إذ لخلف سابق فيما بينهما أفتعل معاها حديثاً أستشاط غضباً على إثره ، فطوعت له نفسه العليلة علي خسيس السعي وضلال النية للخلاص منها ، فأنقض عليها مطوقاً عنقها بغطاء رأس" حتي همدت مقاومتها وسقطت بلا حراك فؤالي الاعتداء عليها بإحراق جسدها بمادة معجلة على الأشتعال - بنزين أعدها سلفا لذلك لإخفاء معالم جرمه، إمعاناً منه في التيقن من إتمام إزهاق روحها ، فأحدث بها الإصابات التي أبانها تقرير الصفة التشريحية المرفق والتي أودت بحياتها ، كما أحرز أدوات غطاء رأس ، مادة معجلة على الاشتعال ، جركن" مما يستخدم في الاعتداء علي الأشخاص دون مسوغاً قانونياً أو مبرراً من الضروره المهنيه أو الحرفيه

تم نسخ الرابط