الأربعاء 03 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

محافظ كفر الشيخ ورئيس المنطقة الأزهرية يتفقدان لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

خلف الحدث

   تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، و الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية؛ امتحانات طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية بلجنة كفر الشيخ الثانوي بنين، صباح اليوم الاثنين 10 يونيو 2024م، للاطمئنان على مدى انتظام سير العمل بلجان الامتحانات.

  واطمأن المحافظ ورئيس المنطقة، على حُسن سير أعمال الامتحانات، ومدى التزام رؤساء اللجان والمراقبين بتعليمات رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية والإدارة المركزية للامتحانات، والتي من شأنها تحقيق الإنضباط والهدوء الكامل بكافة اللجان. 

  كما حرص اللواء نور الدين  والدكتور «شهاوي» على توجيه كلمات التشجيع للطلاب، وذلك بالتركيز في أداء الامتحانات حتى يجنوا ثمار جهدهم طوال العام ويحصلوا على المراكز الأولى كعادة أبناء محافظة كفر الشيخ دائمًا، كما اطمأنو من الطلاب على مستوى الامتحان بمادة «الاستاتيكا» المقررة اليوم على طلاب القسم العلمي، والتأكد من وضوح الورقة الامتحانية.

وتأتي زيارة المحافظ للجان الثانوية الأزهرية بكفر الشيخ، في إطار حرص واهتمام قيادات المحافظة بطلاب الأزهر الشريف، وتوفير كافة أشكال الدعم المعنوي لهم، هذا وقد شملت الجولة التفقدية متابعة لجان البنين بمعاهد روينة، وأريمون الثانوي، والتي تجمعهم لجنة كفر الشيخ الثانوي بنين، وتعقد جميعها بذات المعهد.

77
77
تم نسخ الرابط