الأحد 14 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار يستقبل وفد "حملة بشبابها".. اعرف السبب

خلف الحدث

استقبل مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء اليوم وفدًا من "حملة بشبابها" بمقر المركز بالعاصمة الإدارية الجديدة، بهدف التعرف على عملية صنع القرار في البلاد. شهدت الفعالية كلمات افتتاحية من الأستاذة أماني فاروق، رئيس الإدارة التنفيذية بالمركز، والأستاذة إيمان عبد الجابر، وكيل وزارة الشباب والرياضة ورئيس الإدارة المركزية للتعليم المدني، والأستاذ محمد محمود، رئيس مجلس أمناء حملة بشبابها.


تضمن البرنامج عرضًا تقديميًا حول محاور عمل المركز، ومناقشة حول تقنيات الذكاء الاصطناعي، واستعراضًا للمحور الإعلامي للمركز، وتقديمًا شاملاً للمنظومة الرقمية للمركز (IDSC). كما تناولت الفعالية مناقشة التطبيقات الإلكترونية والمنصات المتعددة ودعم اتخاذ القرار.


اختتم اليوم بجلسة مفتوحة وصورة جماعية، وذلك بحضور الدكتور محمد غنيم، مدير عام إدارة التعليم المدني، والقيادات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، والأستاذ أسامة الصياد، مدير إدارة برلمان الشباب.

حملة بشبابها 

جدير بالذكر أن "حملة بشبابها" تقوم بالعديد من الأنشطة الفعّالة على كافة الأصعدة، بهدف خلق جيل من الشباب القادر على المشاركة بشكل إيجابي وفعّال في رفع شأن البلاد.

تم نسخ الرابط