الأربعاء 03 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الداخلية: مد فعاليات المرحلة الـ ٢٦ من مبادرة "كلنا واحد"

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

أعلنت وزارة الداخلية عن مد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة (كلنا واحد)، تحت رعاية الرئيس السيسي، بدءاً من أول يوليو 2024 لمدة شهر، بهدف توفير كافة مستلزمات الأسرة من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة مرتفعة وأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 % ،وذلك بالتنسيق مع  قطاعات الوزارة ومديريات الأمن المختلفة.
توفر المبادرة جميع السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

تجار جملة وتجزئة

و نظرا لأهمية المبادرة ارتفع عدد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة فى المبادرة بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار "جملة وتجزئة"، لتوفير كافة السلع الغذائية والسلع الغير غذائية من خلال (2254 منفذ) في جميع محافظات الجمهورية،ويأتي ذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.
وشددت الوزارة على استمرار جهودها لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد (1026) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

يأتي هذا في إطار إستمرار جهود وزارة الداخلية لتخفيف الأعباء عن  المواطنين وإنطلاقاً من مسئولية الوزارة المجتمعية التي تهدف إلى  تقديم المساهمة في  كافة جوانب الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

تم نسخ الرابط