عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

فيديو السيدة والكلب.. ماذا حدث وما دوافع جنود الاحتلال

خلف الحدث

فيديو السيدة والكلب

بثت قناة الجزيرة بالأمس مقطعًا مرئيًا عبر شبكتها، مسربًا من كاميرا تم استخدامها من قبل جنود الإحتلال على كلب مدرب "بوليسي" تُظهر مهاجمته فلسطينية مسنة بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة ما تسبب لها في نزيف وكسور.

دوافع جنود الاحتلال لترك الكلب يهاجم المسنة

 

وأوضحت القناة أن المسنة التي تعرضت لاعتداء شرس من كلب تابع لقوة الاحتلال بجباليا، كانت امتنعت مراراً منذ بدء الحرب عن ترك منزلها، واعتداء الكلب على المسنة الفلسطينية دام مدة طويلة تسبب لها في نزيف وكسور.

تصريحات المسنة للجزيرة “فيديو السيدة والكلب” 

 

وقالت المسنة الفلسطينية التي تعرضت للاعتداء للجزيرة: الجنود أطلقوا الكلب علي أثناء نومي في بيتي وتعرضت للنهش وكسور، لدي إصابات خطيرة والكلاب التابعة للاحتلال هاجمت المنطقة مرارا.

وفي تصريحات للجزيرة، قالت الحاجة دولت عبد الله الطناني البالغة من العمر "67 عاما" إن قوات الاحتلال أطلقت كلبا مدربا عليها عضها في فراشها أثناء نومها، ثم قام بسحبها خارج الغرفة.

وأكدت أنها كانت قد امتنعت مرارا منذ بدء الحرب عن ترك منزلها، مشيرة إلى أن إصابتها خطيرة إثر تعرضها للنهش والكسور والنزيف.

وأضافت أنها لا تزال تعاني من الإصابة في ظل انعدام الأدوية وتضرر المستشفيات في القطاع.

بدوره، قال مراسل الجزيرة أنس الشريف إن جيش الاحتلال خلال عمليته الأخيرة في مخيم جباليا تعمد تدمير منازل المواطنين وتفتيشها، لافتا إلى أن هذه السيدة بقيت في منزلها إذ لم تستطع الخروج بسبب عدم مقدرتها على ذلك، وظنا أنها في مأمن.

فيديو السيدة والكلب 

تم نسخ الرابط