الأربعاء 03 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الأمن العام يواصل ضرباته القوية ضد تجار المخدرات والأسلحة

قطاع الأمن العام
قطاع الأمن العام

في حملة أمنية موسعة ومثيرة، واصل قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديريات أمن المنوفية، الجيزة، الأقصر، والبحر الأحمر، استهداف العناصر الإجرامية المتورطة في تجارة المخدرات وحيازة الأسلحة النارية غير المرخصة، محققًا نتائج مذهلة.

 

ضبطيات مثيرة في المنوفية
 

تمكن رجال الشرطة في مديرية أمن المنوفية من توجيه ضربة قوية للعناصر الإجرامية، حيث تم ضبط ثلاثة متهمين لهم معلومات جنائية داخل دائرة مركز شرطة قويسنا. وجاءت النتائج مذهلة: ضبط 1.8 كيلو جرام من مخدر الحشيش، كمية من مخدر الهيروين، بندقيتين خرطوش، فرد محلي، طبنجة، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة. 

الجيزة: القبض على عنصر إجرامي بارز
 

في مديرية أمن الجيزة، استهدفت الشرطة أحد العناصر الإجرامية الخطرة في دائرة مركز شرطة البدرشين، وضبطت بحوزته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة، مما يؤكد استمرار الجهود الحثيثة لمكافحة الجريمة في المحافظة.
 

الأقصر: نجاح جديد في استهداف تجار المخدرات
 

وفي مديرية أمن الأقصر، نجحت القوات في ضبط عنصرين إجراميين مسجلين لدى الحكومة بمعلومات جنائية، مقيمين بدائرة مركز شرطة إسنا. وقد تم ضبط كمية من مخدر الشابو وفرد محلي بحوزتهما، مما يبرز جهود الشرطة في تحقيق الأمن والاستقرار.


**البحر الأحمر: ضربة قاصمة في الغردقة**


لم تكن مديرية أمن البحر الأحمر بعيدة عن الأحداث المثيرة، حيث تمكن رجال شرطة مركز ثانٍ في الغردقة من القبض على عنصر إجرامي له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الغردقة. وكانت الحصيلة 18 كيلو جرام من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى كميات من مخدري "الشابو" و"الهيروين".


قدرت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 1.85 مليون جنيه، مما يعكس حجم النجاح الذي تحقق في هذه العمليات الأمنية.

تشدد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم، مؤكدة أن جهودها ستستمر بلا هوادة في مكافحة تجارة المخدرات والجريمة المنظمة، لحماية المجتمع وتأمين سلامة المواطنين.

تم نسخ الرابط