الأحد 14 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

خروج جثمان اللاعب أحمد رفعت من المستشفى استعدادا لتشييع الجنازة

أحمد رفعت
أحمد رفعت

بعد نعي  الحساب الرسمي لنادي مودرن سبورت وفاة اللاعب  أحمد رفعت لاعب الفريق تأثرا بوعكة صحية الفترة الأخيرة ، أعلن النادي  تفاصيل صلاة الجنازة على أحمد رفعت والذي ودع عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

موعد ومكان صلاة الجنازة "أحمد رفعت" 
نشر النادي عن صلاة الجنازة والدفنة التي تقام على اللاعب أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.

أحمد رفعت صانع ألعاب مودرن سبورت، ودع عالمنا بعد رحلة شاقة من الصراع، عن عمر بلغ ثلاثين عاماً، بعد تدهور حالته الصحية على أثر الوعكة و الأزمة الصحية  التي كان قد تعرض لها من قبل في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي بالدوري، حيث سقط على الأرض فاقداً للوعي دون أي تدخل، بسبب توقف عضلة القلب.

أحمد رفعت قضى فترة علاج بالمستشفى استمرت لمدة شهر تقريباً، غادر بعدها أحمد رفعت المستشفى لاستكمال العلاج في منزله مع التشديد من الأطباء على عدم قيامه بأعمال تتطلب مجهود بدني كبير.

أحمد رفعت وقبل 12 يوماً فقط وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي، ظهر عليه لأول مرة في مران فريقه مودرن سبورت، وذلك في زيارة سريعة إلى زملائه وكأنه يودعهم قبل وفاته، حيث حدثت الوفاة اليوم السبت وسط حالة من الحزن والتعازي من أعضاء النادي للأهل والأصدقاء وجماهير الكرة المصرية .

تم نسخ الرابط