الأحد 14 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وزير الأوقاف يقوم بتغيير موضوع خطبة الجمعة المقبلة

خلف الحدث

قرر الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، تغيير موضوع خطبة الجمعة المقبلة من «لا تحزن إن الله معنا»، إلى «حق العمل وقتًا وأداءً ومخاطرُ الإخلالِ بهِ»

يعد هذا القرار الأول منذ أداء اليمين الدستورية وتسلم الحقيبة الوزارية، حيث قام بتغيير موضوعها الذي كان محددًا من قبل توليه منصب وزير الأوقاف والتي تمّ تحديدها في يونيو الماضي.

 تغير موضوع خطبة الجمعة المقبلة

يأتي موضوع خطبة الجمعة المقبلة بعنوان «لا تحزن إن الله معنا» استمرارًا للحديث عن الهجرة النبوية المطهرة بمناسبة بدء العام الهجري الجديد، إذ كان موضوع خطبة الجمعة الماضية بعنوان «حديث القرآن الكريم عن المهاجرين والأنصار».

استقبل وزير الأوقاف، امس ، الدكتور أسامة العبد وكيل لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي هنأه على توليه حقيبة وزارة الأوقاف، وثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما تلقى الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، خطابًا أمس من الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية، هنأه بثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعيينه وزيرًا للأوقاف.

وتمنى وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية للدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف كل التوفيق النجاح، سائلا الله (عز وجل) أن يوفقه لخدمة الدين العظيم.

تم نسخ الرابط