عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

إيقاف شهد سعيد..وخطاب عاجل من وزارة الشباب بعد مشاركتها في أولمبياد باريس

شهد سعيد
شهد سعيد

شهد سعيد، لاعبة منتخب الدراجات، تصدرت محركات البحث في الآونة الأخيرة، بعد أن شاهدها الجميع، تتعمد إيذاء زميلتها جنة عليوة، أثناء منافسات بطولة الجمهورية بالسويس، وبعد التحقيق تقرر إيقاف اللاعبة لمدة عام وتغريمها 5 آلاف جنيه، إلا أن قرار الاتحاد بمشاركة اللاعبة شهد سعيد، لاعبة المنتخب المصري للدراجات، في أولمبياد باريس رغم إيقافها محليا لمدة عام، قد لاقى عدم قبول واعتراض من رواد السوشيال ميديا.

وفي صباح هذا اليوم أرسلت وزارة الشباب والرياضة خطابا إلى اللجنة الأولمبية المصرية لدراسة موقف مشاركة اللاعبة شهد سعيد في أولمبياد باريس وفقاً للمواثيق الدولية والقواعد الأخلاقية.

طالبت وزارة الشباب والرياضة في خطابها إلى اللجنة الأولمبية المصرية إعادة دراسة موقف مشاركة اللاعبة والإجراءات التي قام بها الاتحاد في هذا الشأن وموافاة الوزارة بتقرير تفصيلي وفقاً للوائح المحلية والدولية المرتبطة في هذا الشأن ومراعاة لكافة المواثيق والمعايير الرياضية الدولية واخذا بعين الاعتبار القواعد الأخلاقية الحاكمة للمنظومة الرياضية.

يأتي ذلك في ضوء ما تم تناوله عبر مختلف وسائل الإعلام بشان واقعة تعمد اللاعبة إصابة احدي اللاعبات أثناء منافسات بطولة الجمهورية بالسويس، وقيام الاتحاد بإيقافها لمدة عام وتوقيع غرامة مالية عليها.

تم نسخ الرابط