الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

نهائي ويمبلدون ويورو 2024 وكوبا أميركا... يوم أحد رياضي بامتياز

بطولة ويمبلدون
بطولة ويمبلدون

الأحد المقبل هو يوم رياضي بامتياز ينتظر عشاق الرياضة، والبداية ستكون مع نهائي بطولة ويمبلدون للتنس، ثم نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) قبل أن يختتم اليوم بتحفة رياضية من أمريكا الجنوبية بمواجهة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أميركا.

من لندن إلى برلين إلى ميامي في غضون 13 ساعة.. يستحق أن نطلق على الأحد اليوم الرياضي السوبر، ربما يواجه الإسباني الصاعد كارلوس ألكاراز النجم المخضرم نوفاك دجوكوفيتش في نهائي ويمبلدون، في إعادة لنهائي عام 2023. وثمة مواجهة تالية بين الإسباني الصاعد لامين يامال، أحدث نجم كرة القدم والذي سيبلغ من العمر 17 عامًا بعد ساعات، والنجمين الإنجليزيين جود بيلينغهام وفيل فودين في الملعب الأولمبي ببرلين.

وبعد ذلك، ومع الأسطورة ليونيل ميسي يصبح عشاق كرة القدم على موعد مع نهائي كبير آخر للأرجنتين بعد 19 شهرًا من قيادته منتخب راقصي التانغو إلى حصد لقب كأس العالم 2022.

يقام نهائي ويمبلدون الساعة 2 مساءً بالتوقيت المحلي (9 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). ونهائي يورو 2024 يقام الساعة 9 مساءً بالتوقيت المحلي (3 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة). أما نهائي كوبا أميركا فيقام الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي (0000 يوم الإثنين بتوقيت غرينتش).

وإن لم يكن ذلك كافيًا لبعض عشاق الرياضة، فهناك يوم الأحد أيضًا مباريات في الغولف ببطولتي إيفيان وإسكتلندا، والمرحلة الـ15 لطواف فرنسا للدراجات.

تم نسخ الرابط