الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

تعرف على أسعار تذاكر حفل ماجدة الرومي بمهرجان العلمين (تفاصيل)

خلف الحدث

 انطلاق فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية بمدينة العلمين الجديدة تحت شعار "العالم علمين" في الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس، أعلنت إدارة المهرجان في نسخته الثانية تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح الشعب الفلسطيني، حيث يقدم مهرجان العلمين الجديدة هذا العام العديد من الأنشطة الثقافية، والفنية، والرياضية المتنوعة .

وفي هذا السياق، قامت إدارة مهرجان العلمين بالترويج لحفل غنائي للفنانة الكبيرة ماجدة الرومي المقرر إقامته خلال فعاليات النسخة الثانية من المهرجان يوم 19 يوليو المقبل في مدينة العلمين الجديدة، بقيادة المايسترو نادر عباسي، كما أتيحت تذاكر الحفل عبر موقع "تذكرتي" الإلكتروني.

طرحت شركة تذكرتي فئات وأسعار تذاكر حفل النجمة ماجدة الرومي، وجاءت فئاتها كالتالي:

Lounges (طاولة لـ8 أفراد) بسعر 150 ألف جنيه.

يليها الـ High Tables (طاولة لـ 6 أفراد ) يبلغ سعرها  80 ألف جنيه، أما تذكرة الصف الأول فتأتي بـ 15 ألف جنيه، والفئة الملكية بـ12 ألف جنيه، والماسية 8000 جنيه.

أما فئة بلاتينيوم فيبلغ سعرها 6000 جنيه، والذهبية 4000 جنيه، والفضية 3000 جنيه، والبرونزية 2000 جنيهًا.

كان الحساب الرسمي للمهرجان قد نشر عبر "فيسبوك"، صورة لبوستر الحفل تصدرتها النجمة ماجدة الرومي والموسيقار نادر عباسي، معلقة عليها: "مفاجآت مهرجان العلمين لا تنتهي، انتظروا صاحبة الصوت المميز، الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي بصحبة المايسترو العالمي نادر عباسي يوم 19 يوليو ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024".

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار مثل النجم محمد منير والنجم الكبير كاظم الساهر والفنانين الشباب وكذا الإعلاميين حيث يقدم الإعلامي شريف مدكور حلقة من "4 شارع شريف" من مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات المهرجان، ويستضيف في الحلقة فرقة طبلة الست وفريق منيب باند، في سهرة فنية.

كما تقام مباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

تم نسخ الرابط