الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الزمالك في مواجهة بلدية المحله اليوم في الدوري المصري

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

 
يلتقي الزمالك بنظيره بلدية المحله، اليوم في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ،ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وتقام المباراة على استاد القاهرة الدولي. 
ترتيب الفريقين في جدول الدوري 
يحتل نادي الزمالك المركز السادس ،برصيد 44 نقطة من 25 مباراة ،فاز في 13 لقاء ، وتعادل في خمس مواجهات ، وخسر في 7 مباريات، سجل لاعبوه 40 هدف ،واهتزت شباكه ب26 جول .
بينما يحتل بلدية المحله المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة من 29 لقاء ،حيث فاز في 6 مباريات ،وتعادل في خمس مواجهات، وهزم في 18 لقاء، سجل لاعبو الفريق 24 هدف واستقبلت شباكهم في 55 مناسبة .
تاريخ مواجهات الفريقين
تقابل الفريقان قبل مواجهة اليوم في 26 لقاء ،تمكن الزمالك من الفوز في 15 مباراة ،وتعادل الفريقان في 10 مواجهات ،بينما تمكن بلدية المحله من الفوز في لقاء وحيد .
قائمة الزمالك لمواجه اليوم  
أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لميت عقبة قائمة الفريق لخوض اللقاء، وشهدت القائمة غياب محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري للإصابة، بالإضافة لأحمد سيد زيزو وحسام عبد المجيد ومحم شحات  للانضمام لبعثة المنتخب الأولمبي المشاركة في الأولمبياد .
وجاءت القائمة كالتالي 
حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد - عمر عبد العزيز.
خط الدفاع: محمد عاطف -حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – عمر جابر - أحمد رفاعي.
خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – محمد السيد - ترافيس موتيابا -مهاب ياسر – حازم أسامة - سيد عبد الله "نيمار" - نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - ناصر ماهر - يوسف أوباما - مصطفى شلبي.
خط الهجوم: عمار ياسر - ناصر منسي - سامسون أكينولا.
تشكيل الزمالك المتوقع في مواجهة اليوم 
حراسة المرمى: محمد صبحي 
الدفاع : حمزه المثلوثي وعمر جابر وأحمد مجدي وسيد عبدالله " نيمار" .
الوسط : نبيل عماد دونجا وعبدالله السعيد وناصر ماهر 
الهجوم : مصطفى شلبي ويوسف أوباما وجمال موتيابا .
ويسعى الزمالك لحصد نقاط اليوم للدخول للمربع الذهبي ،مع العلم أنه سيخصم ثلاث نقاط من الزمالك في نهاية الدوري ،نتيجة لانسحابه من لقاء القمة ،فيما يرغب نادي بلدية المحله من خطف الثلاث نقاط ،من أجل الهروب من مراكز الهبوط للدرجة الثانية.

تم نسخ الرابط