الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

منتخب مصر للفروسية يحصل على الميدالية الذهبية في البطولة الدولية

استقبال وفد الداخلية
استقبال وفد الداخلية منتخب مصر للفروسية

تمكن منتخب مصر للفروسية من الحصول على الميدالية الفضية "المركز الثانى" فى النتيجة العامة لإجمالى البطولة الدولية "جماعى" كما حصل مقدم الشرطة ، رانى هملت الخواص على الميدالية الذهبية "المركز الأول" فى النتيجة العامة لإجمالى البطولة الدلية  "فردى".


واستقبل وفد من وزارة الداخلية ،منتخب مصر للفروسية بمطار القاهرة الدولى، حيث شارك الإتحاد المصرى للفروسية بفعاليات البطولة الدولية لإلتقاط الأوتاد والتى أقيمت بالعاصمة الروسية موسكو خلال الفترة من 9 حتى 14 يوليو الجارى تحت رعاية الإتحاد الدولى لإلتقاط الأوتاد بمشاركة (36) لاعب من ( 8 ) دول  وهم ،مصر،روسيا، بيلاروسيا، الإمارات، سوريا، كازاخستان، جنوب أفريقيا،قطر ، واستمرت المنافسات على لمدة 3 أيام. 
   

 

صور للفائزين 

 

 

 

البطولة الدولية 

 

وجدير بالذكر أن مشاركة الإتحاد المصرى للفروسية جاءت فى البطولة الدولية لإلتقاط الأوتاد على الصعيدين (الجماعى – الفردى) بشكل مشرف وإيجابي حيث .

وقد نقل الوفد لهم تهنئة وزير الداخلية وتمنيات سيادته لهم بدوام التفوق لتعلوا بجهودهم وإنجازاتهم راية البلاد دوماً فى جميع المحافل الرياضية.
 

جاء ذلك فى إطار حرص الوزارة على مواصلة تقديم الدعم المستمر واللازم وتقدير جهود أبنائها من تشجعيهم على الحصول على المراكز المتقدمة من خلال المشاركة فى البطولات المختلفة.

تم نسخ الرابط