الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

رسمياً.. قطع المياه في تلك المناطق في المنيا بسبب أعمال الصيانة

أرشيفية - انقطاع
أرشيفية - انقطاع المياه في محافظة المنيا

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه عن عدد من المناطق الواقعة بمناطق الشركة التابعة بالمنيا وهي “قصر لملوم - زاوية برمشا - قصر الرقيب - نجع أبوعقيلة” بمركز العدوة، مشيرة أن هناك متابعة من قبل قيادات شركة مياه بسوهاج لأعمال إصلاح كسر في حي شرق.

 

وأكدت الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي أن فريق الغطاسين بقوص التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، قد بدأ تطهير وتنظيف مآخذ المياه بمحطه الكرياتية.

بيان الشركة القابضو لمياه الشرب والصرف الصحي عبر صفحتها على فيسبوك

 

مدة انقطاع المياة بمحافظة المنيا

 

وبينت الشركة أن مدة انقطاع  تبدأ اعتبارا من الساعة 9 مساء يوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024 وحتى الساعة 12 منتصف الليل ولمدة 3 ساعات متواصلة.

 

بيان الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن انقطاع المياه بمحافظة المنيا

شركة المياه تناشد المواطنين بتدبير احتياجاتهم خلال فترة الانقطاع

 

وأوضحت الشركة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، أنّ سبب الانقطاع وجود أعمال توصيل خزان مياه قصر الرقيب، منوهة إلى ضرورة تدبير المواطنين والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات من المياه خلال فترة الانقطاع.

 

توفير سيارات مياة صالحة للشرب بالمناطق المتضررة في المنيا

 

وفي نهاية البيان، أكدت الشركة أنها قامت بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب في لمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وحال طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

 

اللواء علاء عبد الجابر يتفقد أعمال إصلاح الكسر بسوهاج

 

وفي سياق متصل، قام  السكرتير العام لمحافظة سوهاج، اللواء علاء عبد الجابر، بزيارة تفقدية في حضور المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب، وعلي لطفي حامد، رئيس حي شرق سوهاج، لمتابعة أعمال إصلاح خط مياه ناقل قطر 12 بوصة بشارع المدارس بمدينة ناصر الذي تعرض للكسرمؤخراً.

وأفاد أنه تم الدفع بـ11 سيارة كسح مياه لرفع المياه المتراكمة في الشارع، مشيراً إلى عدم توقف خدمات مياه الشرب للمواطنين بتلك المنطقة.

 

تم نسخ الرابط