الأربعاء 18 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وكيل صحه كفرالشيخ يناقش التحديات التى تواجه المستشفيات

خلف الحدث

  عقد اجتماع بمديريه الصحه بكفرالشيخ بقياده  الدكتور محمد ابو السعد وكيل مديرية الصحة ومساعد وكيل الوزارة بكفرالشيخ  مع  الإدارات الفنية بالمديريه 
لمناقشة  التحديات التى تواجه المستشفيات بالمحافظه ومدى جاهزيتها وذلك  بالتعاون مع الإدارات الفنية لتتغلب على جميع المعوقات التى تواجهها.

أكد الدكتور محمد العدولى مدير عام الطب العلاجى على تكثيف المرور فى الفترة القادمة للتأكد من جاهزية جميع الفرق والعمل على تدريبهم على رأس العمل تسهيلاً لتصحيح الممارسات الطبية لتقديم أفضل خدمة طبية بأعلى جودة.

ومن جانبه ناقش د أبو السعد امكانية زيادة عدد الأسرة للتغلب على قوائم الانتظار بالمستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة تنفيذاً لتعليمات قطاع الطب العلاجى بالوزارة ضمن خطة القضاء على قوائم الانتظار وذلك بالتعاون والتنسيق مع مدير إدارة الرعاية الحرجة بالطب العلاجى بالمديرية

كما تم مناقشة تدريب جميع الفرق العاملة بالمستشفيات على خطة اخلاء الحريق بأى منشأة داخل المحافظة وكذلك طريقة التعامل الصحيح فى حالة نشوب حريق بأى مكان بأى وقت.

أكد د أبو السعد أن سلامة المريض والحرص دائماً على توافر الخدمة الصحية بأمان وكذلك الحرص على سلامة الطاقم الطبى من أهم أولويات قيادات وزارة الصحة على جميع الأصعدة والمستويات.

  وقال وكيل المديريه  اننا بصدد عمل جولة مرورية تصحيحية موسعة على المستشفيات المركزية والنوعية والعامة خلال الأسبوع المقبل للوقوف على السلبيات وحلها أثناء المرور وكذلك التأكد من جاهزية الفرق وتدريبهم على رأس العمل لمواجهة معوقات ارتفاع درجات الحرارة وكيفية مواجهة ظروف تغير المناخ كأحد التحديات العالمية الراهنة.

IMG-20240718-WA0077
IMG-20240718-WA0077
IMG-20240718-WA0075
IMG-20240718-WA0075
تم نسخ الرابط