الأحد 08 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

رسمياً.. تعطيل العمل بالبنوك المصرية الخميس المقبل بمناسبة ذكرى 23 يوليو

أرشيفية - البنك المركزي
أرشيفية - البنك المركزي المصري

كشف  البنك المركزي المصري  عن  تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر يوم الخميس الموافق 25ي وليو 2024؛ بمناسبة ذكري ثورة 23 يوليو.

 

وأوضح البنك المركزي في بيان صباح اليوم، أنه من المقرر أن يُستأنف العمل بالبنوك العاملة في البنوك المحلية صباح يوم الأحد المقبل الموافق 28 يوليو 2024.

 

وفي نفس الإطار، أصدر رئيس مجلس الوزراء المصري، الدكتور مصطفى مدبولي، قراراً بأن يكون يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في كافة الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، بدلاً من يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2024؛ وذلك بمناسبة ذكرى عيد ثورة 23 يوليو.

 

أرشيفية- عدد من البنوك المصرية

زيادة رسوم الخدمات المصرفية بعدد من البنوك المصرية

 

أعلنت بنوك مصرية عن  زبادة تعريفة الرسوم الإدارية  على بعض خدماتها المصرفية المقدمة لعملائها، ومن بين تلك الخدمات الحسابات البنكية بمختلف أنواعها، بزيادة ربع سنوية تتراوح ما بين 20 و30 جنيهاً.

 

ومن بين هذه البنوك قرر بنكا الأهلي المصري ومصر، أكبر مقدمي الخدمات البنكية الحكومية في مصر تطبيق زيادات على تعريفة بعض خدماتهما المصرية، بينما طبقت بعض البنوك الخاصة هذه الزيادات على خدماتها من الربع الأول من العام الحالي فقط، وهي «البنك العربي الأفريقي الدولي – التعمير والإسكان – بنك القاهرة».

 

تم نسخ الرابط