السبت 07 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

تصعيد اللواء محمد عبد المنعم شرباش إلى مساعد الوزير لمنطقة جنوب الصعيد

اللواء محمد عبد المنعم
اللواء محمد عبد المنعم شرباش

فى اطار حركة التنقلات العامة بوزارة الداخلية تم تصعيد اللواء / محمد عبد المنعم شرباش مدير امن سوهاج الى  مساعد الوزير لمنطقه جنوب الصعيد .

حركة الداخلية 2024

جاء ذلك في ظل مواصلة تطوير ركائز العمل الشرطي وآلياته لمواجهة التحديات والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية وتأمين مسيرة العمل الوطنى، وضمن حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة لعام 2024.

كما أنه يأتي ذلك في ظل تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر ذات الكفاءة الفنية والإدارية لأداء أمني متميز، مع مراعاة الظروف الإجتماعية والصحية للضباط، فى إطار القواعد الحاكمة، تحقيقاً للإستقرار الإجتماعي والوظيفي ووصولاً لأعلى مُعدلات الأداء الشرطي المُحترف. 

إقرأ أيضا: حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2024: تطوير الأداء الأمني ومواكبة التحديات

السيرة الذاتية للواء محمد عبد المنعم شرباش 

اللواء محمد عبد المنعم شرباش يعتبر من أبرز ضباط وزارة الداخلية المتميزين، حيث شغل العديد من المناصب الشرطية الهامة التي أكسبته خبرات واسعة في المجال الأمني.

تدرج في العمل الشرطي منذ تعيينه في أقسام الشرطة المختلفة في البحث الجنائي، وتولى عدة مناصب منها: رئيس مباحث قسم شرطة شبرا الخيمة أول، رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة، وكيل لمباحث القليوبية في عام 2011، مفتش المباحث، مدير المباحث الجنائية لمديرية أمن الدقهلية، مدير المباحث الجنائية لمديرية أمن البحيرة، مدير أمن مديرية البحيرة، مدير أمن سوهاج، وخلال الحركة اليوم رقي إلي مساعد الوزير لمنطقه جنوب الصعيد. 

اللواء شرباش لديه سجل حافل بالإنجازات والمساهمات الجليلة في المجال الأمني، مما جعله يستحق هذه الترقية ضمن حركة التنقلات العامة لضباط الشرطة لعام 2024.

تم نسخ الرابط