الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وكيل تعليم بقنا يشهد امتحانات القبول للمدارس التكنولوجية التطبيقية

وكيل وزارة التعليم
وكيل وزارة التعليم بقنا

شهد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا،  الاختبارات المنعقدة أونلاين لعدد 3400 طالب من الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية، و المتقدمين للالتحاق بالمدارس التكنولوجية التطبيقية التابعة للتعليم الفني، ومن أمثلتها ( We -CFC الضبعة ).


أكد وكيل الوزارة، علي أن الاختبارات تجرى تحت رعاية الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، والدكتور أيمن بهاء نائب الوزير للتعليم الفني، بقاعات مركز التطوير التكنولوجي، و ثلاث إدارات التعليمية  ( قنا - نجع حمادي - نقادة ) اعتبارا من اليوم السبت الموافق 27/7 إلى الخميس 2/8 وتمتد حتى الساعة الرابعة عصراً.


ولفت وكيل الوزارة، خلال تحاوره مع الطلاب والطالبات الممتحنين إلى التحلي بالهدوء والدقة  أثناء التعامل مع موديولات الامتحان التي تقيس مستوياتهم في الرياضيات واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي و lQ ، موجها أخصائي التطوير المشرفين على أعمال الامتحانات إلى تقديم سبل الدعم التقني و النفسي، و تهيئة الأجواء المناسبة وتذليل أي عقبات قد يقابلها الطلاب خلال الساعة والنصف الزمن المخصص لكل طالب .


رافق وكيل الوزارة، في مروره أشرف سعد مختار مدير مركز التطوير التكنولوجي، و أسامة قدوس مصطفى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام.

تم نسخ الرابط