الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

نادي بيلا الرياضي بكفر الشيخ يعلن عن «راعٍ جديد» للموسم الرياضي 2024 - 2025

خلف الحدث

  أعلن نادي بيلا الرياضي بمحافظة كفر الشيخ عن توقيع عقد رعاية مع شركة عمان للصناعات الغذائية، لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في منافسات دوري القسم الثاني الممتاز «ب» للموسم الرياضي 2024 - 2025.

وقال جمال الصيرفي، رئيس مجلس إدارة نادي بيلا الرياضي، في بيان له، أنّه تم توقيع عقد رعاية مع راعٍ جديد ويتمثل في شركة عمان للصناعات الغذائية في ظل سياسة الإدارة لتزويد مدخلات النادي المادية.

وأكد «الصيرفي»، أنّ شعار شركة عمان للصناعات الغذائية سيظهر على على قمصان الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيلا الرياضي خلال المباريات الرسمية وكذلك خلال التدريبات، بالإضافة إلى وضعه في وسائل الإعلام والإعلان الخاصة بالنادي.

ومن المقرر أنّ يبدأ نادي بيلا الرياضي فترة الإعداد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي للموسم الرياضي 2024 - 2025 خلال أيام، لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً للموسم المقبل نظراً لأهمية المنافسة من أجل تحقيق آمال وأحلام وتطلعات جمهور نادي بيلا في الصعود لدوري الأضواء والشهرة الممتاز «أ».

كان نادي بيلا قد تأهل إلى دوري القسم الثاني الممتاز «ب» خلال الموسم الماضي، وذلك بعدما تصدر مجموعة بحري بدوري القسم الثالث، برصيد 50 نقطة.

تم نسخ الرابط