الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بث مباشر مباراة مصر وأوزبكستان

خلف الحدث

بعد النتائج المخيبة للآمال في بداية مشوارهما في البطولة الأوليمبية، التي قدمها منتخبا أوزبكستان ومصر، سيسعى كلمنها إلى تقديم أداء أفضل عندما يلتقيان في الجولة الثانية.

حيث من المقرر إقامت مباراة المجموعة الثالثة على ملعب "لا بوجوار" في نانت اليوم السبت 27 يوليو، حيث من المتوقع أن تكون مباراة على صفيح ساحن ليحقق كلامنهم آمال واطماع جمهورة.

ومن المعلوم أن منتخب مصر تحت 23 عامًا سجل في 13 مباراة من آخر 14 لعبها، أما  منتخب أوزبكستان تحت 23 عامًا سجل في أكثر من 2.5 هدفًا في مبارياته الثلاث الأخيرة.

سجل منتخب أوزبكستان تحت 23 عامًا في 12 من آخر 13 مباراة لعبها، وقد استقبل هدفًا واحدًا على الأقل في المباريات الخمس الأخيرة.

بث مباشر مصر وأوزبكستان

ويحتل منتخب أوزبكستان المركز الأخير في المجموعة بعد خسارته مباراته الأولى، بينما يحتل منتخب مصر المركز الثاني بنقطة واحدة، متقدمًا فقط على منتخب جمهورية الدومينيكان في النقاط التأديبية.

وبدأ منتخب أوزبكستان مشواره في البطولة بخسارته 2-1 أمام إسبانيا وعاد بعد تلقه هدف الافتتاح في الدقيقة 28 ليعادل النتيجة من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول.

ولكن جودة المنتخب الإسباني كانت أقوى من أن يتم التصدي لها، واستقبل هدفًا بعد مرور ساعة من زمن المباراة ليخسر في النهاية 2-1.

بث مباشر مصر وأوزبكستان

كانت هذه هي الهزيمة الثالثة للمنتخب الأوزبكي في خمس مباريات، ومع فوز واحد فقط في هذه السلسلة، يحتاج الأوزبك إلى تحسين أدائهم للبقاء في البطولة. ستكون الخسارة هنا نهاية لآمالهم في خروج المغلوب، في حين أن الفوز سيحسن فرصهم بشكل كبير حيث يختتمون مشوارهم في المجموعة ضد جمهورية الدومينيكان.

كما أن مصر في موقف أصعب، بعد تعادلها بدون أهداف مع الدومينيكان في المباراة الأولى، نظرًا لأنهم على وشك مواجهة إسبانيا في آخر مباراة في المجموعة، فإن التعادل هنا قد يكون كارثيًا لآمالهم في التقدم للأمام.ولكن الأداء في صالحهم، حيث فازت مصر بست من آخر تسع مباريات خاضتها، وتعادلت في الثلاث الأخرى خلال الوقت الأصلي. ومع وجود الكثير على المحك في هذه المباراة، فمن المرجح أن يبذل الفريق قصارى جهده لتحسين فرصه في الفوز.
بث مباشر مباراة مصر وأوزبكستان على قناة مجانية اليوم في أولمبياد باريس 2024
توجد أكثر من قناة مجانية عربية، ستعرض بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان اليوم في أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد تمكنها من التعاقد مع اللجنة الأولمبية الدولية، لإتاحة المنافسات مباشرة بالمجان عبر عدد من الترددات المفتوحة التابعة لها، ومن بين تلك القنوات المجانية هي قناة الجزائرية الأرضية، والتي سبق لها إذاعة مباريات كأس الأمم الإفريقية؛ لهذا سوف نرصد لكم فيما يلي كود التشفير الخاص بها من أجل مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وأوزبكستان الأولمبي اليوم.

تردد قناة الجزائرية الأرضية المجانية
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11680.
معدل الاستقطاب: أفقي - H.
معدل الترميز: 27500.
كود التشفير: 1100001100000000

تم نسخ الرابط