الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

تزامنًا مع حفل زفافها.. معلومات عن خالد حميدة زوج الفنانة بشرى

خالد حميدة والفنانة
خالد حميدة والفنانة بشرى

تحتفل الفنانة بشرى، في غضون ساعات قليلة بحفل زفافها على خالد حميدة، بمدينة العلمين الجديدة، والحفل يقتصر على الأصدقاء والأقارب.

سنقدم لكم بعض المعلومات عن خالد حميدة: خالد محمود حميدة، ولد ونشأ في  عائلة فنية، مما غرست فيه ذوقًا وتقديرًا للفن، كانت تربطه علاقة صداقة جيدة بينه وبين الفنانة بشرى، كما أنه ابن زوجة الفنان محمود حميدة يتميز بحبه لصناعة السينما والمهرجانات وقد حضر مع الفنانة بشرى أكثر من مهرجان أخرهم مهرجان عمان السينمائي.

مناصب يشغلها خالد حميدة

فضلاً عن توليه عدة مناصب محلية ودولية، ويرجع ذلك إلى تاريخه المتميز الذي يمتد لأكثر من 20 عامًا في صناعة الخدمات الرقمية وتطوير الأعمال، ويشغل حاليًا منصب تنفيذي كبير كرئيس تنفيذي أو مدير عام لأربع شركات خدمات رقمية في الشرق الأوسط، كما أنه هو المسؤول عن أرشفة تاريخ الفنانين بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى أنه هو الرئيس التنفيذي لشركة استضافة ويب ناجحة في دبي، كما يرأس شركتين للمحتوى الرقمي للمواهب الفنية الناشئة الجديدة والمتطورة في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأيضًا قام حميدة بتوسعة إحدى مشروعاته في أوروبا وأماكن أخرى بإفريقيا، حيث قدم منصة للفن والثقافة تنظم الحفلات الموسيقية والمعارض والدروس الرئيسية وورش العمل، ما يوفر تلاقي للمواهب المحلية، وكذلك الفنانين المشهورين دوليًا.

يذكر ان خالد حميدة يجيد ثلاث لغات وهي العربية والإنجليزية والتشيكية. 

تم نسخ الرابط