الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وزيرة التضامن: الإرادة السياسية نجحت بتحويل مدينة العلمين إلى عالم من الفرص

مهرجان العلمين
مهرجان العلمين

أكدت مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي أن الإرادة السياسية نجحت في تحويل مدينة العلمين من أكبر حقل ألغام إلى عالم من الفرص، وهذا يعد صميم عملية التنمية، حيث أصبحت العلمين مدينة كل المصريين بكل الفئات والأعمار، والجميع له مكان هنا في مدينة العلمين الجديدة.

جاء ذلك خلال جولة موسعة قامت بها وزيرة التضامن الاجتماعي، في مهرجان العلمين الجديدة لعام 2024، وذلك بمشاركة عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث تفقدت وزيرة التضامن الاجتماعي منطقة أرض المعارض بمهرجان العلمين الجديدة، والمنطقة الترفيهية الشاطئية.

وتابعت مجموعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية، والخدمات المقدمة لذوي الهمم، كما التقت عددا من ذوي الهمم، وعقدت مؤتمرًا صحفيًا موسعًا بحضور مختلف وسائل الإعلام.

وأشارت إلى أن مهرجان "العالم علمين" يعد استثماراً في القوة الناعمة لمصر، والاهتمام بالفنون والموسيقي والمسرح وفنون الطفل بما يعزز من تماسك ورقي المجتمع المصري.

وشدد على أن النشاط الكبير الذي يحدث في الساحل الشمالي سيكون له عوائد كبيرة على الاقتصاد المصري، ويؤثر في خلق مزيد من فرص العمل ويحقق قيمة مضافة لأصول الدولة.

تم نسخ الرابط