الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

هل يضم الأهلي مهاجم جديد بجوار وسام أبو علي؟ حتحوت يكشف المفاجأة

الإعلامي هاني حتحوت
الإعلامي هاني حتحوت

أشاد الإعلامي هاني حتحوت بأداء الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، بعد تسجيله ثلاثية "هاتريك" في شباك المقاولون العرب، واصفًا إياه بالقاتل المبتسم، ومتناولًا التساؤل حول حاجة الأهلي لرأس حربة آخر بجوار وسام أبو علي في ظل تألقه.

وقال هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: "فوز الأهلي جاء عن طريق القاتل المبتسم وسام أبو علي، الذي يسجل من داخل ومن خارج منطقة الجزاء، هذا هو أول هاتريك يسجله مع الأهلي، وهو الأول للأهلي هذا الموسم بأقدام وسام أبو علي". 

وأضاف: "إذا نظرت لأرقام وسام أبو علي مع الأهلي، تجده وصل إلى 18 هدفًا في 18 مباراة، بنسبة هدف في كل مباراة، وصنع 6 أهداف أخرى.

هل اعتدنا على هذه الأرقام في الدوري المصري؟ بالطبع لا"

وتابع حتحوت: "في آخر 11 مباراة، قدم وسام أبو علي 17 مساهمة، منها 14 هدفًا و3 تمريرات حاسمة". 

وأشار حتحوت إلى أن "وسام أبو علي توج بجائزة رجل المباراة أمام المقاولون العرب، وعلى الرغم من تعرضه للضرب مرتين من لاعبي المقاولون، واصل التهديف قبل أن يتم استبداله ويخرج للاحتفال مع جماهير الأهلي". 

وأوضح حتحوت: هل كولر متمسك بضم مهاجم؟

نعم، كولر مدير فني مثالي ويرى وجهة نظر إدارة الأهلي، ويريد من الإدارة إعطائه الأدوات. فهل وسام أبو علي كافٍ؟ الأهلي يحتاج إلى إضافة أخرى". 

وأتم حتحوت: "الأهلي بقائمته المكتملة واصل إلى القمة، مما صنع فارقًا كبيرًا مع كل فرق الدوري. وفي إفريقيا، الأهلي فارق ولكنه يجد منافسين مزعجين. الأهلي ذاهب لكأس العالم للأندية، لذا يحتاج إلى تدعيم الهجوم برأس حربة بجوار وسام أبو علي". 

تم نسخ الرابط