الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

القائمة الكاملة لأوائل الثانوية العامة.. حقيقة الأسماء المتداولة

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

كشف مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة القائمة المتداولة لاسماء أوائل الثانوية العامة 2024 للشعبتين العلمي والأدبي، التي المقرر أن يعلنها الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في المؤتمر الصحفي غداً الثلاثاء.

حقيقة القائمة الكاملة المتداولة لأوائل الثانوية العامة 2024

وقال مصدر بالوزارة أن القائمة الكاملة لأوائل الثانوية العامة 2024 المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة وهي قائمة من الأعوام الماضيه، وهي محاولة للنصب علي الطلبة وأولياء الأمور لخداعهم بظهور نتيجة الثانوية العامة مسربة وذلك لغرض للحصول على مبالغ مالية.

وأضاف المصدر، أنّ اسماء أوائل الثانوية العامة من المقرر أن تعلن خلال المؤتمر الصحفي عقب اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024، وأن وزير التعليم سيعلن التفاصيل الكاملة لأوائل الثانوية العامة 2024 الشعبتين العلمية والأدبية ودرجاتهم وصورهم وكل التفاصيل الخاصة خلال المؤتمر.


وتابع المصدر، أنّ الوزارة تضع لمساتها الأخيرة بنتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس وستكون على مكتب وزير التربية والتعليم خلال ساعات لاعتمادها الليلة وإعلانها رسمياً في المؤتمر الصحفي بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر وإعلان شرائح المجاميع والنسبة العامة وكل تفاصيل نتيجة الثانوية العامة.

تم نسخ الرابط