الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

« مريم » ابنة نجع حمادي الخامس مكرر علي الجمهورية.. تعبت وربنا عوضني وحققت حلمي و سألتحق بكلية الطب

الطالبة مريم إبهاب
الطالبة مريم إبهاب يوسف - تصوير أخرون

استقبلت أسرة الطالبة مريم ايهاب يوسف حسن، ابنة مركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، نبأ حصول ابنتهم على المركز الخامس مكرر علي مستوي الجمهورية، بالثانوية العامة 2024، الشعبة علمي علوم، بفرحة العارمة عمت المنزل، والزغاريد التي دوت في أرجاء المنزل والشارع الكائن به منزلهم، وسط تقديم المباركات وتقديم التهاني للطالبة " مريم " وأسرتها التي كلل تعبها وجدها واجتهادها ومثابرتها بالتفوق والحصول علي المركز الخامس مكرر علي مستوي الجمهورية.


« الطالبة مريم » تعبت وربنا عوض تعبي وسألتحق بكلية الطب


من جانبها، أعربت الطالبة مريم إيهاب يوسف، عن بالغ سعادتها بتفوقها وحصولها علي المركز الخامس مكرر علي مستوي الجمهورية الشعبة العلمية علوم، مؤكدة أن تفوقها كان نتيجة لاجتهادها واهتمامها بدروسها طوال العام الدراسي، مؤكدة علي أن ربنا عوض تعبها وحققت حلمها وستلتحق بكلية الطب.  


الزغاريد تعم المنزل والشارع ابتهاجا بنبأ تفوق « مريم »

 

وقالت والدة الطالبة مريم إيهاب يوسف حسن، الحاصلة علي المركز الخامس مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة للعام 2024، أنها لم تكن تتوقع أن تكون ابنتها من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، مؤكدة علي أنه فور علمها بنبأ حصول ابنتها على المركز الخامس مكرر على مستوى الجمهورية انطلقت الزغاريد وعمت الفرحة والبهجة أرجاء المنزل والشارع الذي نقطن به.

 

و أضافت والدة الطالبة مريم، أنها تعمل صيدلانية، وزوجها ضابط بالقوات المسلحة و ابنتها الطالبة مريم، هى الابنة الكبرى، حيث أن لديها بنتان أصغر من مريم، مشيرة إلى أن حلم ابنتها مريم، هو الالتحاق بكلية الطب منذ صغرها، و بحصولها علي المركز الخامس مكرر علي مستوي الجمهورية علمي علوم تكون قد حققت حلمها.

 

واعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مساء الاثنين، نتيجة إتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024.

FB_IMG_1722888517999
FB_IMG_1722888517999
تم نسخ الرابط