الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

ليلة حسم بطل الدوري .. الأهلي يحل ضيفاً على سموحة

صورة آخر مران للأهلي
صورة آخر مران للأهلي قبل مواجهة اليوم

 

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره نادي سموحة، اليوم في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز " دوري نيل " .

ترتيب الفريقين قبل مواجهة اليوم

يحتل الاهلى صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة، حقق خلالها الفوز في 25 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر لقاءين، وسجل لاعبي المارد الأحمر 70 هدف وتلقت شباك الفريق 24 هدف.

فيما جاء سموحة في المركز السادس برصيد 48 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة استطاع خلالها الفوز في 13 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبي الموج الأزرق 36 هدف وأهتزت شباك الفريق 34 مرة.

حكام مباراة وسموحة ضد الأهلي

أعلنت لجنة الحكام إسناد إدارة مباراة الأهلي وسموحة، إلى الحكم وائل فرحان، ويُعاونه كلاً من سامي هلهل مساعد أول، وأحمد عبدالمنعم شعبان مساعد ثاني، وأحمد ناصر حكمًا رابعًا، بينما يجلس على تقنية الفيديو عبدالعزيز السيد حكمًا للفار، ويُعاونه رجب محمد مساعد حكم الفيديو  .

قائمة الأهلي في مواجهة سموحة

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - كريم فؤاد - محمد هاني - خالد عبدالفتاح - أحمد عابدين.

خط الوسط: إمام عاشور - أكرم توفيق - مروان عطية - كريم نيدفيد- محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات - رضا سليم - محمد عبد الله - أحمد عبد القادر- ريندورف أدوم سارباه.

الهجوم: وسام أبو علي.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني. 
خط الوسط: أكرم توفيق ومروان عطية وإمام .
خط الهجوم: حسين الشحات ورضا سليم ووسام أبو علي .

يحتاج المارد الأحمر للتعادل في لقاء اليوم ليتوج رسمياً للدوري المصري ،للمرة الثانية على التوالي واللقب رقم 44 في تاريخ الشياطين الحمر ،ليصبح الفارق 30 بطولة دوري عن أقرب ملاحقيه نادي الزمالك، الذي يملك في سجله 14 لقب للدوري المصري .


 

تم نسخ الرابط