الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

نجوم فيلم "إكس مراتي" يكشفون كواليس جديدة

خلف الحدث

حول فيلم "إكس مراتي"، كشف الفنان هشام ماجد كواليس جديدة وعلق عليها: فيلم من الأفلام المميزين سواء من حيث الإنتاج والتصوير والأدوات، وتم كتابة الفكرة بطريقة مختلفة، وجاءت أفكاره مطوره خلال فترة ورشة عمل الفيلم.

وتابع ماجد: إيرادات أي فيلم رزق من الله، لكن يجب عمل فيلم مميز ذو رسالة تناقش في الجتمع. وأكمل، ننتظر عمل فكرة تعديل لفيلم البحث عن فضيحة بنظام ال "ري ميك"، وسيكون المخرج هو رامي إمام، ونحاول خروج الفيلم بشكل جديد.

حيث أعلن الفنان محمد ممدوح، كواليس فيلم "إكس مراتي"، حيث قال بحاول أفصل الشخصية عن كل فيلم، وشخصية البلطجي جديدة عليا، مع هشام ماجد.

وتابع ممدوح، بحكم على العمل من خلال الورق والإنتاج والمخرج، ولازم نكون واثقين في فريق العمل علشان الفيلم أو المسلسل يطلع زي ما بنخطط له. وتابع ممدوح، فيلم ولاد رزق هو تريند الموسم، بإنتاج ضخم وأدوات على أعلى مستوى.

وفي نفس السياق، كشفت النجمة أمينة خليل، كواليس جديدة حول فيلم "إكس مراتي"، وعلقت، كان نفسي اشتغل مع فنان كوميدي عالمي زي هشام ماجد، ومعتز التوني من أخف دم الفنانين اللي قابلتهم.

وأكملت أمينة خليل، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج "سبوت لايت" الذي يبث على قناة صدى البلد، قصة الفيلم عجبتني وحاولت أركز على الشخصية زي اللي مكتوبة.

وتابعت أمينة خليل، شخصيتي في الفيلم ملخصها "بنت خجولة لازم تمشي جنب الحيط"، واتعلمت أن أي شخصية ليها وجهة نظر وحياة خاصة بيها.

واختتمت خليل، عرفت أن هشام ماجد شخص خجول في الواقع، ولازم يتعود على الشخص اللي قدامه، خصوصاً أنه ماكينة إفيهات.

تم نسخ الرابط