الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وزير التعليم العالي يهنئ اللاعب أحمد الجندي لحصوله على الميدالية الذهبية

اللاعب أحمد الجندي
اللاعب أحمد الجندي

وجه الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، التهنئة للاعب أحمد الجندي؛ لحصوله على  الميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث بأولمبياد باريس، حيث حصل اللاعب على  الترتيب بـ1555 نقطة، بفارق 13 نقطة عن صاحب المركز الثاني، ووحطم الرقمين العالمي والأولمبي وحقق رقم أولمبي جديد.


وأشاد في بيان رسمي، بالإنجاز التاريخي الذي حققه أحمد الجندي الطالب بكلية الهندسة في جامعة مصر المعلوماتية، مؤكدا أنه أصبح قدوة لكل الشباب المصريين، ولابد ان يحتذي به كل طالب من طلبة الجامعات المصرية.

وأكد الوزير على أن إصرار أحمد الجندي وقيامه برفع علم مصر عاليا، وعزف السلام الوطني في دورة باريس الأولمبية، فهذا يعد مثالا على تحمل المسؤولية والاجتهاد والتفوق المستحق بجدارة.

كما هنأ رئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات،  الأسرة الرياضية في الجامعات، والشعب المصري كله، الذي يستحق الفرحة والفخر ببطله العالمي أحمد الجندي.

 

وأثنى الدكتور مصطفى بيومي مساعد وزير التعليم العالي والبحث العلمي للحياة الطلابية والتنمية المستدامة ونائب رئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، على تميز أداء أحمد الجندي وتألقه في منافسات الخماسي الحديث بالأولمبياد، وإصراره على تحقيق ميدالية أولمبية تضاف لتاريخ مصر الرياضي، في ظل الإنجازات التي تشهدها الدولة المصرية في كافة المحافل الدولية، بفضل الدعم الكبير من قبل القيادة السياسية والحكومة المصرية للاعبي ولاعبات مصر.

 

الدكتور مصطفى بيومي يهنئ الاتحاد المصري للخماسي الحديث

 

كما قدم بيومي التهنئة للاتحاد المصري للخماسي الحديث بقيادة المهندس شريف العريان، على جهودهم المتميزة في الإعداد للدورة الأوليمبية، ووضع مصر في صدارة دول العالم لكل من رجال وسيدات الخماسي الحديث، متمنيا التوفيق للاعبة الخماسي الحديث ملك إسماعيل الطالبة بالجامعة الأوروبية، في منافسات الدور النهائي غدا.

تم نسخ الرابط