الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

صلاح سليمان: الزمالك بحاجة إلى 10 صفقات للتنافس على البطولات الموسم المقبل

صلاح سليمان لاعب
صلاح سليمان لاعب الزمالك الاسبق

أكد صلاح سليمان، نجم الزمالك الأسبق، أن اعتزاله كرة القدم جاء نتيجة الإصابة التي تعرض لها، موضحًا أنه لم يتمكن من استعادة مستواه بعد تعرضه لعدة إصابات متكررة في نفس الركبة.

خلال حديثه مع الإعلامي إيهاب الكومي في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أشار سليمان إلى أنه تعافى من إصابة الرباط الصليبي في غضون أربعة أشهر وتألق بعدها مع المنتخب الأولمبي، مما قاده للانضمام إلى الزمالك بناءً على طلب المدير الفني حسام حسن. كما أكد أن عبد الواحد السيد وشيكابالا وميدو ساعدوه على التأقلم بسرعة داخل صفوف الزمالك.

وعند سؤاله عن أفضل المدربين الذين عمل تحت قيادتهم، ذكر سليمان أن حسن شحاتة، علي ماهر، وإيهاب جلال هم الأفضل من حيث التعامل النفسي مع اللاعبين.

وأضاف سليمان أن قراره بالرحيل عن الزمالك جاء بعدما فوجئ بأنه أصبح الخيار الخامس بين اللاعبين في حسابات حسام حسن، مشيرًا إلى أنه نادم على هذا القرار. وأوضح قائلاً: «رحلت عن الزمالك بسبب سوء تفاهم مع حسام حسن، الذي اعتقد أنني أدعي الإصابة، وأصبحت الخيار السابع في خط دفاع الزمالك معه».

وفيما يتعلق بالمدير الفني الحالي للفريق البرتغالي جوميز، أوضح سليمان أنه يعاني من الظلم بسبب عدم تواجد لاعبين سوبر على مقاعد البدلاء مثل الأهلي وبيراميدز، مضيفًا أن الزمالك بحاجة إلى 10 صفقات جديدة للتنافس على البطولات في الموسم المقبل.

تم نسخ الرابط