الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

"بعد تركها للحجاب".. تعليق مثير من الفنانة شاهيناز بشأن روبي

الفنانة شاهيناز
الفنانة شاهيناز

في الأواني الأخيرة تصدر اسم  الفنانة شاهيناز مواقع التواصل الاجتماعي بعد استضافتها مع الإعلامية ياسمين الخطيب في برنامج" شاى بالياسمين " على قناة النهار .

سبب ارتداء شاهيناز للحجاب

وصرحت شاهيناز عن سبب ارتداءها للحجاب قائلة: "قرار الحجاب جه من شعوري في الرغبة من التقرب إلى الله بشكل كبير ، وكانت خطوة مهمة بالنسبة لي، وعندما  اخبرت زوجي ووالدتي بالحجاب محدش اعترض عليه لأنهم عارفين أن القرار نابع من شخصيتي، بالرغم من معرفتهم أن ابتعادي عن الفن سيؤثر على حالتي النفسية، وهو ما حدث بالفعل .

هل الحجاب اثر على نجومية شاهيناز ؟

واضافت شاهيناز بعد سؤال لها هل الحجاب اثر على أغنى معاكى؟ قائلة:  "خلال فترة ارتداء الحجاب قدمت أغاني لأني مقدرتيش الابتعاد عن الغناء والفن من أهم الاغاني وقتها اغنية (شكرا) والتي حققت نجاحا كبير وقت طرحها، وألبوم (الصعب هيعدي) " .

هل شاهيناز صوت مصر ؟

واستكملت الإعلامية ياسمين حديثها مع شاهيناز قائلة: كان ممكن تكوني صوت مصر ؟ قالت شاهيناز: " ممكن اكون صوت مصر ولكن عندى تحفظ على اللقب انا بشوف أي مطربة مصرية بتحمل صوت مصر وإلا كانت أم كلثوم هى صوت مصر ولا يقارن بأحد " .

علاقة روبي بالمطربة شاهيناز

وفي الوقت عند سؤالها عن روبي قالت : " أنا بحب روبي جدا وبحسها مميزة ومختلفة وبحب اغانيها خصوصاً آخر أعمالها، واضافت انا ممكن اقدم نفس نوع روبي وبالفعل عملت اغنية زى كدا من اللايفات بعنوان" وحش الكون " ، انا شايفه إن المطرب الشاطر زى الممثل الشاطر بيأدى كل الأدوار".

من هي شاهيناز

ولدت شاهيناز محمود ، في الكويت لأب وأم مصريين وكبرت في الكويت ودرست هناك المرحلة الابتدائية وتعلمت اللهجة الكويتية، ولكن مع ذلك  تكلمت اللهجة المصرية بطلاقة بفضل والديها، وإنتقلت بعد ذلك إلى مصر، وهناك أنهت دراستها بالمرحلة الإعدادية. والثانوية وحلقها والدها بالمعهد العالي للموسيقي.

اكتشاف شاهيناز من خلال برنامج ستار ميكر

استطاعت ان تحقق نجاحا كبيرا في مدة قصيرة، وقدمت عدة ألبومات لاقت كل منها نجاحا كبيرا، وبدأت مشوارها الغنائي من خلال أغنية" قولي قولي " ، ثم أنتجت الشركة المنتجة لبرنامج ستار ميكر الذى تم اكتشافها فيه أولى البوماتها على ايه) وحقق نجاحا كبيرا عام 2003، و تعاونت مع شركة روتانا لالبومين ( أحب أعيشلك) عام 2005 و (جوة قلبي )عام 2006 ، ومن ثم اعتزلت في 2008 لتعود مرة أخرى 2017 .

أعمال الفنانة شاهيناز

والجدير بالذكر أن الفنانة شاهيناز قدمت العديد من الاغاني التى ظلت لحد اليوم اشهر  أحب عيشلك ، على ايه ، قولى قولى ، كدا غلط ، عسل عسل، حياتى احلى ومؤخرا شاركت شاهيناز الفنان محمد رمضان في أغنية لو" نسيت افكركوا " .

تم نسخ الرابط