الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

التموين: 2720 محلا تشارك في "الأوكازيون" الصيفي على مستوى الجمهورية

الأوكازيون الصيفي
الأوكازيون الصيفي

أعلن أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن عدد المحلات التي شاركت في "الأوكازيون الصيفي"، سجلت حوالي 2720 محلاً منذ بدايته في 5 أغسطس الحالي. 

وأضاف المتحدث - في بيان صدر اليوم الأحد، أن عدد المحلات المشاركة في "الأوكازيون"، متواجدة على مستوى الجمهورية، موضحاً أن الأوكازيون يهدف إلى تنشيط حركة التجارة الداخلية والتيسير على المواطنين من مختلف أسعار التخفيضات، مطالبا مديري المديريات بتسهيل الإجراءات لأصحاب المحال للمشاركة في الأوكازيون.

وفي سياق متصل، نذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق، أصدر قرارا بإطلاق الاوكازيون الصيفي بدءًا من 5 أغسطس الحالي لمدة شهر، على أن يكون لكل محل أسبوعين.

وشدد على ضرورة متابعة السلع المعروضة من حيث الجودة والالتزام بالأسعار المعلنة ونسب التخفيضات وشمل القرار الصادر من وزير التموين والتجارة الداخلية، ضرورة حصول المحال المشاركة في التصفية مسبقا على موافقة من مديريات التموين الداخلية الواقعة في دائرتها محالهم التجارية.

وينص القرار أيضاً علي ضرورة إعلان الجهات المشاركة عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية، مقترنا به بيان عن الثمن الفعلي الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

تم نسخ الرابط