الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

آخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم بن رمضان.. اللاعب يقترب من القلعة الحمراء

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

 

خلال الأيام الماضية، أعلن مسؤولين بالنادي الأهلي عن التعاقد مع أحد نجوم الكورة التونسية، لتعويض رحيل لاعب وسط ميدان المارد الأحمر آليو ديانج، بعد انتقاله من الفريق مؤخراً.

إلا أنه بمرور الوقت حدثت تطورات في انتقال اللاعب لتعزيز صفوف النادي الأهلي، لتتعسر المفاوضات بين اللاعب والفريق.

 

آخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم بن رمضان

 

أوضحت تقارير إعلامية عن آخر تطورات مفاوضات المارد الأحمر  للحصول على خدمات التونسي محمد علي بن رمضان، نجم فرينكفاروزي المجري، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن الأهلي دخل في مفاوضات جادة وقوية مع محمد بن رمضان بسبب إعجاب وتمسك المدير الفني للفريق مارسيل كولر، لتعويض رحيل المالي آليو ديانج، الذي انتقال مؤخرا لفريق الخلود السعودي.


محمد علي بن رمضان أقرب لنادي الأهلي من أي وقت

 

أوضح  الإعلامي محمد المحمودي مقدم برنامج "هاتريك" على قناة أون تايم سبورت، أن النجم التونسي محمد علي بن رمضان أقرب لنادي الأهلي من أي وقت مضى، موضحا موافقة التونسي للانتقال إلى الأهلي إذ طلب من إدارة فريق فرينكفاروزي الانتقال للمارد الأحمر مفصحا عن عدم رغبته في للعب في الدوري السعودي.

وأشار المحمودي، من خلال برنامجه هاتريك، ماحدث خلال الساعات الأخيرة يوضح اقتراب بنرمضان إلى الأهلي، ومنذ الثلاثة أيام الماضية أثناء الاتفاق على تفاصيل انتقال اللاعب أجرى محمد علي الكشف الطبي في المجر تمهيداً لذهاب إلى مصر، إلا أن ضغط جماهير الترجي وعد قبول إدارة الفريق المجرى فرينكفاوزري بتقسيط قيمة اللاعب لنادي الأهلي توقفت الإجراءات الأخيرة لانتقال اللاعب.

وتابع أنه في حالة إنهاء هذه الأزمة اليوم، يأتي بن رمضان إلى النادي الأهلي ويتم الإعلان عنه خلال 48 ساعة، فيما أوضح أنه لاصحة للأخبار المتداولة عن زيادة القيمة المالية، ولا صحة لعدم رغب اللاعب للانتقال إلى الأهلي.

تم نسخ الرابط