الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

والد محمد علي بن رمضان يعلنها رسميا.. والأهلي مازال يضغط

محمد على
محمد على

 


اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، منذ إعلان النادي الأهلي الرغبة في الحصول على إمكانيات الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، لتدعيم صفوف المارد الأحمر، وتعويض رحيل المالي آليو ديانج، لاعب وسط الملعب، لتنتشر الشائعات مره والحقائق أخرى دون وجود أي نواية على أرض الواقع لانتقال اللاعب.

كشف الإعلامي المصري خالد الغندور تصريحات عبد الرؤوف بن رمضان والد اللاعب محمد بن رمضان عبر حسابه على فسيبوك عن عدم رغبة ابنه في اللعب لنادي الأهلي.


وكتب الإعلامي خالد الغندور في تصريحات إذاعية، أن عبد الرؤوف بن رمضان والد اللاعب محمد علي بن رمضان، لا يرغب في الانتقال إلى النادي الأهلي، على الرغم من الضغط الكبير عليه ويفضل البقاء في فريقه فرينكفاروزي المجري.

وذكر موقع Express FM التونسي في بث مباشر تصريحات والد التونسي محمد علي بن رمضان.

حيث أعلن والد النجم التونسي محمد علي بن رمضان، عن رغبة ابنه في البقاء في فريقه المجرى فرينكفاوزري ولا نية عند اللاعب للانتقال لنادي الأهلي المصري.

وتابع والد التونسي محمد علي بن رمضان، أن النادي الأهلي يضغط بقوه من أجل الحصول على إمكانيات اللاعب، لتدعيم صفوف الفريق، وخاصة عقب الانتقالات التي شهدها النادي خلال الأيام الماضية.

وأضاف والد اللاعب، أن النادي الأهلي قدم عروض مالية ترتفع باستمرار بدأت من 2.7 مليون يورو، القيمة التي حددها الفريق المجرى فرينكفاوزري، وإلى الآن لم يعلن اللاعب رغبته في الانتقال إلى الأهلي حسبما ذكر والده.

تم نسخ الرابط