الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

فى لفته الاولى من نوعها

عميد المعهد المتوسط للخدمه الاجتماعيه بكفرالشيخ يكرم الاوائل

خلف الحدث

   في لفتة هى الأولى من نوعها بالمعهد المتوسط للخدمه الاجتماعيه بكفرالشيخ منذ إنشائه وجاءت مباشرة عقب إعلان نتيجة الامتحانات ، كرم  الأستاذ الدكتور طارق لبيب عمارة عميد المعهد أوائل الفرقتين الأولى والثانية في لقاء أبوي هنأهم على تفوقهم ، كما هنأ أسرهم علي ما بذلوه من جهد ، آملاً أن تكون هذه هى الخطوات الأولى لاستكمال مسيرة مستقبل مشرق في مرحلة البكالوريوس وصولاً لأعلى الدرجات العلمية والمواقع الوظيفية.
أكد د عماره خلال اللقاء على الإهتمام البالغ من إدارة المعهد لدعم المتفوقين سواء من الملتحقين بالفرقة الثانية العام القادم أو من أنهوا دراستهم في المعهد ومتجهون إلى معاهد عليا على مستوى الجمهورية وأن المعهد سيظل داعماً لهم .
    ومن ناحية آخرى طالب عميد المعهد  بإقامة ورش عمل خلال الفترة القادمة للاستفادة برؤى وأفكار وملاحظات الطلاب الأوائل في دعم مسيرة المعهد لكونهم من الطلاب النابهين الجادين والمهتمين بالعملية التعليمية والتدريبية والنشاطية . 
وجاءت كلمات بعض الطلاب لتؤكد على شكرهم لإدارة المعهد وما بذلته من جهد ساهم في توفير المناخ الصحى للدراسة والنشاط . شاكرين الإهتمام والتكريم .
وجاءت كلمات كل من : 
ا. محمد عزت حمد الأمين العام للمعهد 
د. عبد الفتاح زيدان المشرف العام على قطاع شؤون التعليم والطلاب .
د. عمرو دوير المشرف العام على قطاع شؤون خدمة البيئة و تنمية المجتمع .
د. محمد على أحمد المشرف العام على قطاع التدريب والتحول الرقمي .
د. جيهان فريد المشرف العام على قطاع الخدمات الطلابية .
ا. محسن الباسوسي مدير ادارة شئون التعليم والطلاب .
لتؤكد على دعم الإدارة للطلاب في كل القطاعات واهتمامها بالنابهين والمتميزين  من خلال منظومة متكاملة .
    وهكذا يظل الطالب المتميز على ذروة اهتمامات إدارة المعهد ، الأمر الذي يدفع بجميع الطلاب لمزيد من الجهد ويدفع بالمنظومة ككل لمزيد من التقدم  .
 

FB_IMG_1724174347918
FB_IMG_1724174347918
FB_IMG_1724174356911
FB_IMG_1724174356911
تم نسخ الرابط