الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

محمد فؤاد يمد يده للصلح مع طبيب عين شمس.. "كفاية هري على السوشيال ميديا"

محمد فؤاد و طبيب
محمد فؤاد و طبيب مستشفى عين شمس

في تطور جديد على الساحة الإعلامية، عرض الإعلامي أحمد موسى مقطع فيديو حصريًا للفنان محمد فؤاد، وهو يطرح مبادرة للصلح مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، الذي كان محور حديث السوشيال ميديا في الأيام الأخيرة.

في الفيديو الذي بثه برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، ظهر محمد فؤاد وهو يتحدث بصوت هادئ وواثق، مؤكدًا أنه يسعى إلى إنهاء الخلاف والتوصل إلى حل سلمي مع الطبيب المعني.

وقال فؤاد: الطبيب مصطفى أيمن، الذي كان طرفًا في الواقعة، هو بمثابة أخ لي أو حتى ابن، كما أكد قائلاً: "لا يوجد ما يدعو للاستمرار في تضخيم الأمور، الطبيب دا زي أخويا أو ابني، وأنا مش شايف إن الخلاف يستحق كل ده". 

وأوضح فؤاد أنه يفهم مشاعر الناس وحرصهم على دعمه، لكنه يرى أن التصعيد عبر وسائل التواصل الاجتماعي لم يعد له أي فائدة، بل قد يؤدي إلى تعقيد الأمور بدلاً من حلها. 

وفي هذا السياق.. قال محمد فؤاد: بلاش اللي بيحصل على السوشيال ميديا، خلونا نتوقف عن المبالغة ونركز على الحلول بدلاً من المشاكل.

وتابع محمد فؤاد في رسالته إلى الجمهور: اطمنوا.. الموضوع ما يستاهلش كل ده، وأرجو من الجميع، خاصة على السوشيال ميديا، إنهم يهدوا الأمور ويتركوا الفرصة للصلح.

وختم حديثه قائلاً: نقول للسوشيال ميديا كفاية هري بقا، الأمور بسيطة وفيها حلول، وما فيش داعي اننا نكبر الخلاف أكتر من كده.

تم نسخ الرابط