الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الإسماعيلي يدرس بيع عمر الساعي لمواجهة الأزمة المالية بالنادي

مدرب الإسماعيلي حمد
مدرب الإسماعيلي حمد إبراهيم

أكد حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي الإسماعيلي، أن الفريق استحق التأهل إلى دور ربع نهائي كأس مصر بعد الفوز على سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسماعيلية.

وأوضح حمد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي في برنامج «الماتش» عبر قناة «صدى البلد» أن هذا الانتصار يعزز ثقة اللاعبين ويمنحهم دافعًا لتحقيق مزيد من الانتصارات في الأدوار المقبلة من البطولة والتنافس على اللقب.

وأضاف حمد أن مجلس إدارة الإسماعيلي الحالي يساند الفريق بقوة لتحقيق بطولة هذا الموسم لإسعاد جماهير النادي، مشيرًا إلى أن المجلس واجه تحديات كبيرة فور توليه المهمة بسبب تراكم الديون على النادي.

وفيما يتعلق بمفاوضات الأهلي لضم اللاعب عمر الساعي، أشار حمد إبراهيم إلى أن بيع لاعبين مثل الساعي وعبد الرحمن مجدي يمكن أن يكون خيارًا ضروريًا لحل الأزمات المالية التي يواجهها النادي.

وأكد أن هناك بالفعل عروض رسمية من أندية مصرية ترغب في التعاقد مع اللاعبين. كما ذكر أن النادي يعاني من أزمة مالية كبيرة، وأنه قد يضطر إلى بيع لاعب أو اثنين لتخفيف الضغوط المالية، مثلما حدث بعد بيع إياد العسقلاني الذي ساعد النادي في فك القيد وحل بعض المشاكل المالية.

تم نسخ الرابط