الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

رد صادم من نقيب الموسيقيين التونسي لـ حسن شاكوش بعد أزمتة في مطار تونس

رد ماهر الهمامي على
رد ماهر الهمامي على شاكوش

بعد تصدره الفترة الماضية مواقع التواصل بشائعات رجوعه لطليقته ريم طارق، حسن شاكوش يثير الجدل مرة ثانية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أعرب مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن استيائه لمعاملة الفنانين في مطار تونس قرطاج الدولي.

شاكوش أسوأ معاملة مطار تونس 

وصرح شاكوش عبر بث مباشر من حسابه الشخصي انستجرام " "إن أسوأ معاملة في الدنيا شوفتها في مطار تونس " .

واضاف شاكوش"أن الموظفين في المطار لا بيضحكوا ولا بيتكلموا مع المسافرين والفنانين وبيعاملوك كأنك عامل جريمة وهتاخد جزء من تونس وانت ماشي ويحسسوك انك مسجل خطر" .

وأكد شاكوش لن يذهب لأي حفل في تونس الا بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة بالمطار .


رد نقيب الموسيقيين التونسي على شاكوش

ورد نقيب الموسيقيين ماهر الهمامي على شاكوش قائلا :" انا قصدت نهبطو الفيديو حتى يشوفوه المسؤلين وهذا نتيجة خرق القانون في اقامة الحفلات بالجمهورية التونسية المدعو شاكوش يتحدث على اخر زيارة لتونس لاقامة حفل خاص واكيد تتذكرو العرس المشهور الي النقابة نبهت وقلنا مافيهش تراخيص وانو هناك متعهد اجنبي جايب فنانين وخارق القانون ، ولا حسيب ولا رقيب ونتذكر راسلت جهات  مسؤولة وتحدثت وقتها عن تهرب ضريبي المفهوم انو شاكوش يتحدث في هذا الفيديو على تعطيل صارلو ".


المطار التونسي طبق القانون واكتشفوا إن شاكوش داخل للسياحة

واضاف الهمامي إن" المطار عادي جدا والف تحية للدوانة التونسية ورجالات مطار تونس قرطاج الدولي لانهم طبقو القانون واكتشفو ان شاكوش داخل تونس للسياحة وارادو التثبت من شرعية دخوله ،هل للسياحة كما يدعي او للعمل كما هو واضح وهنا مربط الفرس.

وأكمل الهمامي :"صحة ليك تجي تونس وتاكل من خيرها ، وتخلص عملة صعبة وبعد تتحدث على بلادي الي استقبلتك بكل حب وتقدير بطريقة مهينة " .

الهمامي سنوجه شكوى الي نقيب الموسيقيين المصرى

وأكد الهمامي ، سنوجه شكوى الي نقابة الموسيقية المصرية والى الفنان المحترم مصطفى كامل ، الذي نعرف حبه لتونس ولن يسكت على هذا التصرف الصبياني الذي لن يمس من قوة حبنا للشعب المصري الحبيب ،ومتأكدون من احترام وحب الشعب المصري لبلدي تونس وسنطالب شاكوش بالاعتذار الفوري ودون شروط .

تم نسخ الرابط