الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

طلعت من عامة الشعب.. أسرة الفنان محمد فؤاد تكشف حقيقة الفتاة التي ادعت صلتها به

محمد فؤاد
محمد فؤاد

منذ بداية الوعكه الصحية التي تعرض لها المطرب محمد فؤاد، انهالت علينا العديد من "التربندات"، حول ما يدور مع الفنان الكبير.

وتصدر اسم محمد فؤاد منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال  الأيام التي مضت، هذا عقب "الخناقة" التي حدثت بينه والطاقم الطبي في مستشفي عين شمس التخصصي، في الأوقات التي عقبت دخول شقيق محمد فؤاد إلي المستشفي لتلقي العلاج بسبب الأزمة القلبية.

فيديو مشاجرة محمد فؤاد وطبيب مستشفي عين شمس

منذ الأيام القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر الفنان محمد فؤاد يقوم بتشاجر مع الطاقم الطبي بمستشفي عين شمس التخصصي، وفي البداية كانت المشادة كلاميه وتطورت إلى أن ظهر فؤاد وهو يتشاجر بالأيدي مع الطاقم الطبي بالمستشفي.


بداية أزمة المطرب محمد فؤاد

بدأت قصة محمد فؤاد مع تعرض شقيق لوعكة صحية أدت إلى نقله للمستشفي، لتنشب مشادة كلامية بين الفنان محمد فؤاد والطبيب المعالج لشقيقه، وتطورت الأحداث حتى أن وصلت إلى تشابك بالأيادي.

وعلى إثر ماحدث قام طبيل مستشفي عين شمس التخصصي، بتحرير محضرًا ضد محمد فؤاد، ووجه له تهمة التعدي والسب والقذف داخل مقر عمله بالمستشفي.

احنا مش من عامة الشعب


إحنا مش من عامة الشعب.. فتاة الفيديو التي ادعت صلتها بالفنان محمد فؤاد

انتشر أمس عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر سيدة تتدعي أنها على صلة قرابة بالفنان محمد فؤاد، الغريب أنها أحدثت مشادة كلامية مع العاملين بمكتب مدير مستشفى عين شمس التخصصي، وقالة: "إحنا مش من عامة الشعب، أنا بنت أخو محمد فؤاد"، أثارت هذه الكلمات ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة عقب مشادة محمد فؤاد، مع الطاقم الطبي للمستشفي.  

طلعت مش قريبة فؤاد.. أسرته تكشف الحكاية

وكشفت أسرة الفنان محمد فؤاد، أنهم ليس لهم صلة بتلك الفتاة من قريب أو بعيد، فيما أن أسرة سوف تقوم بأخذ الاجراءات القانونية اللازمة وسيتم تحرير محضراً ضد الفتاة.

تم نسخ الرابط