الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

محمد فؤاد يطالب بالقبض على الفتاة المعتدية على العاملين بعين شمس التخصصي

الفنان محمد فؤاد
الفنان محمد فؤاد

نشر الفنان محمد فؤاد منشوراً على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، يطالب فيه الجهات المعنية بسرعة القبض على الفتاة التي يتداول لها فيديو تنسب فيه صلتها وقرابتها به.

حيث أصدر خلال الساعات القليلة الماضية مستخدمو أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهرت من خلال فتاة تدعي أنها ابنة شقيقة الفنان محمد فؤاد، ووفقاً لمقطع الفيديو الذي تداوله رواد السوشيال ميديا، قامت الفتاة بالتعدي لفظياً على العاملين بمكتب مدير مستشفى عين شمس التخصصي.

وكتب محمد فؤاد في بيان " بيان هام..الفنان محمد فؤاد يناشد الجهات المعنية بسرعة القبض علي تلك الفتاة التي يتداول لها فيديو تنسب فيه صلتها وقرابتها بالفنان محمد فؤاد والتحقق من دوافعها بفعل ذلك”.

وزعمت الفتاة أنها من المشاهير ونجوم المجتمع، مستنكرة معاملة المستشفى للمشاهير ونجوم المجتمع حسب وصفها، قائلة: اللي حصل ده مش هيتكرر لا مع محمد فؤاد ولا غيره من الشخصيات العامة.

بعد وقوع مشاجرة بين الفنان محمد فؤاد والطاقم الطبي لمستشفي عين شمس التخصصي، تصدر اسم الفنان محمد فؤاد منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام القليلة الماضية، عقب دخول شقيق محمد فؤاد إلي المستشفي لتلقي العلاج بسبب أزمة قلبية.

تم نسخ الرابط