الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

منة شلبي تكشف عن مواصفات فتى أحلامها في برنامج "بيت السعد"

الفنانة منة شلبي
الفنانة منة شلبي

 أعلنت الفنانة منة شلبي عن صفات فتى أحلامها خلال مقابلة مع الشقيقين أحمد سعد وعمرو سعد في برنامج "بيت السعد"، الذي يتم عرضه على قناة MBC.

 

ظهرت منة شلبي في برومو الحلقة المقرر عرضها يوم السبت من برنامج "بيت السعد"، الذي يُقدّمه أحمد سعد وعمرو سعد، حيث مازحت الثنائي بقولها: "أنتوا هتدمروا مستقبلي" بسبب الأسئلة.

-الجمهور ينتظر بفارغ الصبر استضافة منة شلبي في برنامج بيت السعد

قد أثار البرومو فضول المشاهدين، حيث من المتوقع أن تتضمن الحلقة الكثير من المفاجآت والإجابات الصريحة حول جوانب من حياة منة شلبي الشخصية والمهنية.

وتلقى البرومو الخاص بالحلقة تعليقات إيجابية من الجمهور، حيث أعرب العديد عن حماسهم لظهور الفنانة منة شلبي في البرنامج.

 

وكتب أحد المتابعين: وأخيرا منة شلبي في البرنامج، حلقة كنت منتظرها بشوق، حلقة ستتصدر الترند أكيد، كنت مستني الحلقة من زمان..وكل حلقة أقول متى هيستضيفوا منة شلبي، منة مجرد ظهورها بتعمل تفاعل فما بالكم بتصريحاتها و اشتقانلك جدًا جدًا.

 

وأشاد آخر بجهود أحمد وعمرو سعد قائلًا: "برافوا أحمد وعمرو سعد انكم جبتوها للبرنامج".

 

-منة شلبي تُعلن عن4 أفلام سينمائية جديدة

وتظهر منة شلبي في برنامج "بيت السعد"، في ظل نشاطها الفني المتزايد، حيث ستشارك في4 أفلام سينمائية جديدة.

 

أعلنت عن تعاقدها مع الجزء الثاني من فيلم "هيبتا2"، الذي سيقوم بإخراجه هادي الباجوري وإعداده من تأليف محمد صادق.

وتستعد أيضًا لعرض فيلم "فرقة الموت"، الذي يضم طاقمًا من النجوم يتضمن فريدة سيف النصر، آسر ياسين، أحمد عز، سماح أنور، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني ويخرجه أحمد علاء الديب.

 

تشارك النجمة في فيلم "الهوى سلطان"، الذي يتناول أحداثًا في إطار اجتماعي، الفيلم من إخراج وتأليف هبة يسري، ويُنتج من قبل شركة سي سينما برودكشن، التي يديرها كلا من هاني نجيب وأحمد فهمي، ويضم طاقم العمل كل من سوسن بدر، أحمد داود، أحمد خالد صالح، وجيهان الشماشرجي.

وتستعد الفنانة منة شلبي لبدء تصوير فيلم "كونداليني" بالتعاون مع الفنان التونسي ظافر العابدين، وفي هذا السياق..شاركت الكاتبة ميرنا الهلباوي مقطع فيديو على حسابها في "انستجرام"، يظهرها خلال تحضيرات الفيلم مع المخرج محمد سلامة.

تم نسخ الرابط