الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق منافسات البطولة العربية للجودو

وزير الرياضة أثناء
وزير الرياضة أثناء بطولة الجودو

 

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، انطلاق منافسات البطولة العربية للجودو، والتي تستضيفها مدينة العلمين خلال الفترة الفترة من 24 الى 30 أغسطس، للفئات العمرية البراعم والشباب والناشئين، وكان ذلك بحضور كل من محمد يحيي لطفي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، و سيف الوزيري، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، مرزوق علي، رئيس الاتحاد المصري للجودو،

 

وتقدم وزير الشباب والرياضة بالترحيب بكافة الوفود المشاركة في البطولة على أرض مصر، مشيداً  بعمق العلاقات بين مصر والإتحاد العربي للجودو، برئاسة  خالد بن حمد العطية، رئيس الإتحاد العربي، والتعاون الثنائي الكبير بين الجانبين من أجل تطوير رياضة الجودو في مصر والدول العربية.

 


وأوضح صبحي أن مشاركة 10 دول عربية في البطولة بإجمالي 500 لاعب ولاعبة، تعد من الفرص الكبيرة لكافة المشاركين، من أجل الوقوف على مستواهم الشخصي في المنافسات، وتطوير قدراتهم ومهاراتهم ليكونوا قادرين على المنافسة في البطولات الدولية وحصد الألقاب المختلفة.

واختتم وزير الشباب والرياضة  كلمته متمنياً التوفيق لكل المشاركين في أجواء تسودها التنافس و أعلاء الروح الرياضية بين جميع اللاعبين.

وتجدر الإشارة إلى أنه يشارك في البطولة 10 دول عربية وهم كالآتي: "الجزائر، المملكة العربية السعودية، الاردن، سوريا، العراق، قطر، الكويت، ليبيا، اليمن، فضلاً عن  مصر البلد المنظمة".

 

 

تم نسخ الرابط