الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بعد الانفصال عام ... أحمد سعد يعود لطلقته علياء بسيوني

احمد سعد و علياء
احمد سعد و علياء بسيوني

تداولت منصات التواصل الاجتماعي العديد من الأخبار حول عودة الفنان أحمد سعد إلى طليقته علياء بسيوني، بعد عام من الانفصال، مما أثار تساؤلات حول إمكانية استعادة العلاقة بينهما.

 

احدث الفنان أحمد سعد جدلاً واسعاً بتدوينه  نشرها على حسابه الرسمي في إنستجرام، حيث فسّرها البعض على أنها تعليق على احتفال زوجته السابقة، علياء بسيوني، بعيد ميلاده، وما تضمنته من رسالة رومانسية تجاهه مؤخرًا.

 

حيث قال عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام": دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس.

 

وأفادت مصادر بأن حضور مصممة الأزياء علياء بسيوني لحفل الفنان أحمد سعد الذي أقيم يوم الجمعة الماضي في الساحل الشمالي يُشير إلى عودة الحياة الزوجية بينهما بشكل رسمي، ويستمتع الثنائي حالياً بعطلتهما الصيفية برفقة ابنتيهما على أحد شواطئ الساحل الشمالي.

-علياء بسيوني تهنئ أحمد سعد بعيد ميلاده

وفاجأت علياء جمهورها بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات التي تظهر فيها مع ابنتيهما، وفي بمناسبة عيد ميلاده، قامت علياء بتهنئته، مشددةً على أن وجوده بينهن يعتبر الأهم في حياتهم.

 

وعبرت علياء عن مشاعرها بشكل مؤثر عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وكتبت في تعليق لها : اليوم مكنش هيعدي كده، كل سنة وانت طيب وألذ واحد في الدنيا وكل سنة وانت منور حياة كل اللي حواليك وانا أولهم ، وطبعا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايماً ومكنش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايماً ، وكل سنة وأنت طيب يا حمادة.

 

ورصد متابعو علياء أن التهنئة التي قامت بها تدل على تمهيد لعودتها إلى أحمد سعد، وقد قام العديد منهم بالتعليق على الصور بعبارات التهنئة والتمنيات لهما بدوام السعادة.

-أحمد سعد: زوجتي علياء بسيوني أكبر داعم لي في حياتي

 

أكد أحمد سعد أن زوجته علياء بسيوني تُعتبر أكبر داعم له في حياته، ورغم كونها الزوجة الرابعة.

 

وأوضح سعد أن علياء تتمتع بصبر كبير، وهذا الصبر قد تستخدمه بعض النساء في خلق المشاكل، إلا انها على عكس ذلك، كانت دائمًا تدعمه بشكل كبير وتقوم بتحمل مسؤولية اتخاذ القرارات في حياتهما.

 

وقال الفنان احمد سعد: علياء هي الزوجة الرابعة، وراضٍ تمامًا بذلك ولا أنوي الزواج مرة أخرى، لقد منحتني كل التغيير الإيجابي في حياتي، المرأة هي المحرك الرئيسي للرجل، وأي رجل عظيم يعود فضل نجاحه إلى المرأة التي دعمته.

وعلى العكس، أي رجل فاشل يكون السبب وراء فشله هو المرأة. هذه وجهة نظري من خلال تجربتي في الحياة، فأنا لدي مكتب تجارب.

-أحمد سعد يتألق في جدة ويبهج الجمهور بأروع أغانيه

عبّر الفنان أحمد سعد عن سعادته الكبيرة بفعاليات حفله في جدة، الذي أقيم على مسرح عبادي الجوهر مؤخرًا.

 

وقد قدم أحمد سعد خلال الحفل مجموعة من أبرز أعماله الغنائية، مما لقي تفاعلًا مميزًا من الجمهور.

كما شارك سعد عددًا من الصور من الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "يوم جميل مع حبايب قلبي، جمهور جدة أمس على مسرح عبادي الجوهر أرينا، كنت مبسوط جدًا معاكم، واتشرفت بحضوركم وأراكم قريبًا على خير".

-آخر اعمال احمد سعد

 

أحمد سعد يطرح أغنية "هتجنن" بالتعاون مع مي عمر في برنامج "بيت السعد".

 

طرح الفنان أحمد سعد مؤخرًا أحدث أعماله الفنية، أغنية بعنوان "هتجنن"، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

الأغنية جاءت بالتعاون مع النجمة مي عمر خلال استضافتها في برنامج "بيت السعد"، وحملت أغنية "هتجنن" وألحان حمني، كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وتمت معالجة الصوت بواسطة أمير محروس.

 

وتتضمن كلمات الأغنية تعبيرات مميزة عن الحب والاشتياق، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحًا كبيرًا بفضل تعاون أحمد سعد ومي عمر، واهتمامهما بتقديم محتوى فني مميز.

تم نسخ الرابط