الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

إيقاف حسن شاكوش عن العمل واستدعاؤه للتحقيق في نقابة الموسيقيين غدا

خلف الحدث

أعلن الفنان مصطفي كامل نقيب الموسيقيين قراراً بإيقاف مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن العمل والتحقيق معه في استيائه لمطار تونس بنقابة الموسيقيين.

وأصدر الفنان مصطفي كامل قرار بإيقاف حسن شاكوش عن العمل لحين التحقيق معه أمام الشؤون القانونية ولجنة التحقيقات بنقابة الموسيقيين غداً الثلاثاء 27 اغسطس 2024.

 بيان صحفي لنقيب الموسيقيين بشأن حسن شاكوش وإيقافه لحين التحقيق 

و في بيان صحفي تحدث الفنان مصطفي كامل ، نقيب الموسيقيين قائلاً : "وصلني فيديو يوم الخميس الماضي يحمل عبارات غير مدروسة وغير لائقة ومن الممكن أن تعكر صفو العلاقات بين بلدين، وشعبين شقيقين صوتًا وصورة لحسن شاكوش".

مصطفى كامل: وجدت حسن شاكوش ينتظرني قبل صعودي للمسرح 

واستكمل حديثه قائلاً: "أزعجني بشدة ما سمعته وما تضمنه نص الفيديو من أقوال غير مسئولة، وصدفة ودون ترتيب وأثناء إحيائي لحفل بمدينة العلمين الجديده في نفس اليوم ليلاً، وجدت حسن شاكوش ينتظرني قبل صعودي للمسرح وبروح الأب التي حاولت أن تكون سمة من سمات هذه المرحله في إدارتي لشئون النقابة سألته ما هذا الفيديو الذي تم بثه وهل تعلم عاقبة الكلام الذي صدر ومدي تأثيره علي علاقات البلاد الشقيقة" .

مبررات شاكوش علي الفيديو 

وبرر المطرب شاكوش لي هذا التصرف من وجهة نظره وعارضت كل ما جاء على لسانه من مبررات .

وأوضح مصطفى كامل لشاكوش أنه يجب عليه وبسرعة تصوير فيديو يعتذر فيه اعتذارًا واضحًا عما بدر منه من عبارات لا تليق ولا يصح إطلاقًا أن يتم الحديث عنها لما لها من عواقب نحن في غنى تام عنها.

شاكوش ظل أربعة أيام كاملة وهو غير مدرك نهائياً لما فعله ولما أتحدث معه عنه


وتابع نقيب الموسيقيين قائلاً: "وبعد ساعات قام بإرسال فيديو يعتذر فيه عما حدث، لكنه يحمل في طياته نفس المضمون والشكوي مما حدث معه فخاطبته برسالة واضحة وأبلغته بالآتي أن يقوم تصوير فيديو يعتذر فيه عما بدر منه دون ذكر أية عبارات تخص الواقعة التي قد تعرض لها بأحد المطارات بدولة شقيقة وعزيزة علي قلوبنا جميعًا ومثل هذه الواقعة من الطبيعي أن تحدث مع الفنانين ومعنا جميعًا في أي وقت من الأوقات،وظل أربعة أيام كاملة وهو غير مدرك نهائياً لما فعله ولما أتحدث معه عنه.

مصطفى كامل:  وجدت ردوداً وتصريحات على لساني كاذبة

واختتم نقيب الموسيقيين حديثه قائلاً: "واتخاذ تأخره في الاعتذار بدأت أجد ردودا وتصريحات على لساني كاذبة ولم تصدر مني إطلاقاً ولم أصرح بها ولأن النقابة الآن تعرف متي تحن على أعضائها ومتى يكون الردع والعقاب واجباً فإنه وبناء على ما تقدم قررت بصفتي نقيبا للمهن الموسيقيه تحويله للتحقيق وإيقافه عن العمل لحين مثوله أمام السادة الشئون القانونية ولجنة التحقيقات يوم الثلاثاء القادم لاتخاذ ما تراه مناسبا".

تم نسخ الرابط