الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

التعليق الأول من والد ريهام هشام عقب وفاتها

ريهام هشام
ريهام هشام

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بخبر وفاة مضيفة طيران مصرية، حيث لاقى الجميع الخبر بدهشة حزنا على وفاتها وخاصة ذويها وأصدقائها.

ريهام هشام 

وحسبما تكون العادة فإن أول من تضرر، وشعر بالحزن، والقهر، هم عائلة المرحومة ريهام هشام، والتي كانت على بعد ساعات من تجهيز حفل زفافها، ولكنها توفيت في صمت، وبشكل مفاجئ تاركة ورائها الكثير من القلوب التي كانت متعلقة بها، حتى الرأي العام يشعر بالأسى على رحيل المضيفة الشابة.

 

أسرة ريهام هشام تعلق على وفاتها

علقت أسرة المضيفة الشابة ريهام هشام على خبر وفاتها وقالوا على لسان والدها هشام محمود خليفة، حيث نعاها، وودعها على الرغم من أنه كان يستاعد لزفافها إلى عريسها، الذي بالطبع يكاد قلبه ينفجر من صدمة الرحيل.

ريهام هشام 

والد المضيفة ريهام هشام يرثيها بكلمات من ذهب

علق والد المضيفة ريهام هشام على رحيها قلائلا: إلى بنتي وحبيبتي وروح القلب ريهام، لا اعرف ماذا أقول هل  أعزي نفسي أم أرثيكِ.. يارب تكون أول ليلة في قبرك كانت من أجمل الليالي، وأسأل الله أن يثبت عند السؤال وأن يفرش لك من الجنة وأن يوسع مدخلك ويجعله ربي مدخل صدق وأن ترى مقعدك من الجنة إلى يوم يبعثون.

وتابع والد المضيفة ريهام هشام، نحن كلنا ندعو لك في رحلتك الأخيرة والتي أخذت فيها اتجاه واحد حيث لا رجعة، ولكن سنلقاك هناك في جنه الخلد فخذي بيدنا عندما نتقابل.

وتابع والد ربهام قوله، أنا وعبد الله دائمًا سوا كما كنتما سويًا، أشعر بك داخله ويشعر بك داخلي، لا تخافي الملائكة تحيطك والظلمة لا تخيفك ودعواتنا تعينك، سلامنا للأهل والأجداد هناك وكل حبايبنا، ودعواتنا لك، بحبك ياجميل بابا.

أسرة ريهام هشام 

بعد وفاتها من هي ريهام هشام

هي مضيفة طيران في شركة مصر للطيران، وتدعى بالكامل ريهام هشام خليفة، ولدت ريهام هشام في القاهرة يوم 19 ديسمبر، ولم يتم الكشف عن سنة الميلاد، وبالتالي فإن عمر مضيفة الطيران ريهام هشام غير معروف، والد مضيفة الطيران ريهام هشام طبيب، ووالدتها تحمل الجنسية الأميركية، ولديها 3 أشقاء.

تم نسخ الرابط