الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

موقف انساني... جوري بكر تعثر على طفلة رضيعة وتطلب المساعدة

الفنانة جوري بكر
الفنانة جوري بكر

أعلنت الفنانة جوري بكر عن موقف إنساني أليم، حيث عثرت على طفلة رضيعة تُركت في الشارع بالقرب من منزلها مع والدتها.

 

ونشرت عبر حسابها على انستجرام صورة للطفلة، وكتبت: "أمها لم تمضِ وقت طويل على ولادتها، وقد تركتها مرمية في الشارع. الزوج تخلى عنها، وقد قمت بتنظيف الطفلة، لكنني لا أعلم كيف سأتصرف، وللأسف لا أستطيع الاحتفاظ بهما".

أفادت الفنانة جوري بكر في تصريح بأنها بذلت جهودًا لمساعدة الأم وطفلتها الرضيعة، فاتصلت بإحدى دور الإيواء المخصصة للمطلقات والأمهات دون مأوى، لاصطحابهما.ومع ذلك، رفضت الأم تمامًا فكرة الانتقال إلى الدار، مما جعل جوري تشعر بالقلق بشأن قدراتها على تحمل مسؤوليتهم، خاصةً في ظل ارتباطاتها الكثيرة، بما في ذلك رعاية طفلها الرضيع تميم واهتمامها بأعمالها الفنية.

 

-جوري بكر تعود للتعاون مع إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" بعد نجاح جعفر العمدة

 

تواصل الفنانة جورى بكر تصوير دورها في مسلسل "برغم القانون"، الذي يجمعها بالنجمة إيمان العاصي للمرة الثانية، وكانت الثنائي قد شاركتا سابقاً في مسلسل "جعفر العمدة" مع النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي، والذي تم عرضه في رمضان الماضي وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

وفي المسلسل السابق، جسدت جورى بكر شخصية وداد، التي تفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ بسبب طبيعته الشريرة.

 

يشارك في بطولة مسلسل "برغم القانون" مجموعة من نجوم الفن، منهم وليد فواز، حمزة العيلي، محمد القس، وإيمان العاصي، بالإضافة إلى رحاب الجمل، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، وعايدة رياض ،المسلسل تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، بإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، من المتوقع أن يُعرض المسلسل الشهر المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

-جوري بكر تعلن عن عودتها إلى زوجها

أعلنت جوري بكر مؤخرًا عن عودتها إلى زوجها بعد فترة من الانفصال، حيث نشرت صورة تجمعهما على حسابها الشخصي في إنستجرام.

 

وقد عبرت عن سعادتها بالتصالح،مؤكدة أنه "تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني، وأتمنى من الناس الدعاء لنا بالسعادة والبركة، وأن يحفظنا الله ويرزقنا الخير.

تم نسخ الرابط