الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الدكتور محمد حماد: نواجه التحديات ونسعى للنهوض بالنشاط الرياضي في نادي الشرقية

الدكتور محمود حماد
الدكتور محمود حماد

أكد الدكتور محمود حماد مدير النشاط الرياضي بنادي الشرقية الرياضي، أن  النادي يواجهه العديد من التحديات، أبرزها توفير الاعتمادات المالية للنهوض بالنشاط الرياضي في مختلف الالعاب الرياضية. 
 

الدكتور محمود حماد

السعي للنهوض بالأنشطة الرياضية

 

وأوضح الدكتور محمود حماد أنه رغم تلك للتحديات إلا أنه يسعي دايما للنهوض بالانشطة الرياضة داخل النادي وتوفير خدمة متميزة للأعضاء وابنائهم. 
 

الدكتور محمود حماد 

 

تطوير النشاط الرياضي 

وأشار إلى أنه يسعى دايما إلى تطوير النشاط الرياضي داخل النادي ويعزز من فرص الشباب للمشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة.
 

وأضاف الدكتور محمود حماد أن  التحديات التي يواجهها نادي الشرقية تتطلب مزيجًا من المهارات الإدارية، والتخطيط الاستراتيجي، والقدرة على التكيف مع الظروف المتغيرة.
 

وقال الدكتور محمود حماد مدير النشاط الرياضي بنادي الشرقية إنه وسط تلك التحديات حقق النادي إنجازات متميزة في مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية، مما يبرز تنوع قدراته وتفوقه في أكثر من مجال. 

ومن بين الألعاب التي أحرز فيها النادي إنجازات بارزة: لعبة الهوكي حيث حقق النادي نتائج ملحوظة في البطولات الدولية و المحلية والآسيوية، وكذلك كرة السلة تمكن النادي من تحقيق نتائج مميزة في البطولات المحلية، سواء على مستوى الأندية أو الفرق، وفي رياضة  السباحة حصل النادي على مراكز متقدمة في البطولات الوطنية في السباحة، مشكلاً نقطة قوة في هذا المجال.
 

الدكتور محمود حماد 

أما الألعاب القتالية فقد حقق النادي إنجازات ملحوظة في المسابقات المختلفة وحصل على العديد من الميداليات

وأوضح الدكتور محمود حماد أن  هذه الإنجازات تجسد التزام النادي بتطوير الرياضة في جميع المجالات وتعزيز موقعه كمنصة رئيسية للرياضة في  محافظة الشرقية

تم نسخ الرابط