الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

«اعتبرته زي ابني وقررت أتنازل».. القصة الكاملة لمصالحة أحمد رزق مع أسرة ضحية نجله

الفنان أحمد رزق
الفنان أحمد رزق

صرح ياسر شوقي محامي عامل الدليفري ضحية نجل الفنان أحمد رزق، الذي دهسه داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد أنه تم الاتفاق على التصالح والتنازل بين الطرفين.

وأضاف المحامي ، أن أسرة المجني عليه تنازلت بشكل قانوني عن الدعوى المدنية التي كان يطالب فيها بتعويض مدني 5 ملايين جنيه، وانتهى الأمر بالصلح بين الطرفين، ولكن سوف ننتظر جلسة المحاكمة التي سوف نعقد يوم 5 سبتمبر.

رد اهل الضحية بعد التصالح مع نجل الفنان أحمد رزق 


واضاف والد الضحية أثناء التصالح “ابني مش يعوضه فلوس الدنيا كلها واللي حصل قضاء وقدر احنا متنازلين علي القضية لوجه الله " .

والدة الضحية: اعتبرته ابني لنجل أحمد رزق 

وقالت والدة الضحية علاء للفنان أحمد رزق: "سامحتك وسامحت ابنك وربنا يرحم ابني ويصبر قلوبنا" .

وأثناء جلسة الصلح  أشار أن الفنان أحمد رزق قال : " إن نجله حرص على صوم 60 يوما متتالية كفارة القتل الخطأ رغم التنازل".

تفاصيل حادث وقعت نجل الفنان أحمد رزق

تلقت غرفة عمليات بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وتبين الوقعة انه اصطدام دراجة سكوتر يسوقها عمر أحمد رزق 15 عاماً نجل الفنان أحمد رزق ، وأثناء سيره بدراجة كهربائية سكوتر عكس الاتجاه بكمبوند في أكتوبر اصطدم بدراجة نارية يقودها علاء عماد 20عاماً وسائق دليفري.

إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق 

وفي وقت سابق تم إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، من تهمة تسببه في إصابة عامل دليفري بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، في حادث سير عكس و الاتجاه بدراجته النارية وتم التحفظ عليه .

بيان التقرير الطبي للحادث

وتبين في التقرير الطبى أن المجني عليه علاء عماد الدين، وهو من مواليد 2003، ودخل المستشفى في 28 مايو الماضي، وكان يعاني من اشتباه بنزيف بالمخ وكان فاقدا للوعي و وأصيب بكدمات و سحجات وجروح متفرقة بالوجه ولم يستجيب للأجهزة والتدخلات الدوائية بعد حجزه وتوفى يوم الجمعة 19 يوليو وتم رفع كل الأجهزة عنه بعد تأكد الوفاة.

تم نسخ الرابط