الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مي كساب تكشف تفاصيل خضوعها لعملية جراحية

الفنانة مي كساب
الفنانة مي كساب

أعلنت الفنانة مي كساب عن إجرائها عملية جراحية، مؤكدة لجمهورها أن العملية ليست خطيرة.

ونشرت مي صورة لها أثناء وجودها في المستشفى استعدادًا للعملية عبر خاصية القصص القصيرة على إنستجرام، حيث علقت قائلة: "عملية بسيطة كده، الحمد لله".

-مي كساب تُشاد بموهبة حميد الشاعري وتذكر نجومها المفضلي

 

خصصت قناة "سي بي سي" حلقة خاصة من برنامج "العلمين" مع الفنانة مي كساب، حيث تناولت خلالها جوانب من حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية.

وخلال حديثها، أعربت مي كساب عن إعجابها بعدد من المطربين مثل محمد محي، حميد الشاعري، هشام عباس، إيهاب توفيق، ومحمد فؤاد ،مصطفى قمر.كما أشادت الفنانة بموهبة حميد الشاعري، واعتبرته مطربًا عظيمًا، مضيفة أنه يمتلك رؤية وفكرًا مميزين في مجاله.

 

وأضافت أنها تعرفت على عمار الشريعي من خلال أحد المسلسلات، مما أدى إلى تقارب بينهما، حيث تعلمت منه الكثير واستمتعت برفقته.

-مي كساب: أبنائي فرقة موسيقية

وفي سياق آخر، تحدثت مي كساب عن عائلتها، حيث أوضحت أن منزلها يشبه فرقة موسيقية، إذ أن لديها ثلاثة أطفال: فريدة التي تبلغ من العمر8 سنوات، وداليدا التي تبلغ6 سنوات ونصف، ونوح الذي يبلغ5 سنوات. وأضافت أن نوح يفضل الاستماع لصوت والده أكثر منها.

 

-مي كساب: عملية تكميم المعدة كانت بناءً على طلب ابنتي داليدا

خضعت مي كساب مؤخرًا لجراحة تكميم معدة، وذلك بعد أن طلبت منها ابنتها داليدا، التي تبلغ من العمر6 سنوات، أن تراها نحيفة، ترتدي أحذية بكعب عالٍ وتضع أحمر الشفاه.

-آخر أعمال مي كساب الغنائية

أنهت مي كساب مؤخرًا تصوير كليب جديد بعنوان "قطة" في الساحل الشمالي، تحت إشراف مدير التصوير رامي عادل والمخرجة ميا المهدي.

 

الأغنية من ألحان وكلمات عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل.

 

-آخر أعمال مي كساب الدراميه

آخر أعمال الفنانة مي كساب هو المسلسل الدرامي "العتاولة"، الذي شارك في السباق الرمضاني لعام2024.

المسلسل يضم كوكبة من النجوم من بينهم أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، وباسم سمرة، وفريدة سيف النصر، ومريم الجندي، ومصطفى أبوسريع، من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

تم نسخ الرابط