الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

"حالق شعره زيرو".. أول ظهور لصاصا بالبدلة الزرقاء في محاكمته بتهمة التزوير

عصام صاصا بالازرق
عصام صاصا بالازرق

في متابعة "خلف الحدث" للقضية، تم رصد مطرب المهرجانات عصام صاصا وهو يرتدي البدلة الزرقاء خلال حضوره جلسة المحاكمة الأولى المتعلقة باتهامه في قضية تزوير محرر رسمي يتعلق بحادث دهس على الطريق الدائري. كما شوهد شقيقه يرتدي تيشيرت أسود في قاعة المحكمة.

القضية، التي تحمل رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، والمقيدة برقم 3447 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، تشمل توجيه النيابة العامة في جنوب الجيزة، برئاسة المستشار محمود غيطاس، اتهامات لعدد من الأشخاص من بينهم عصام صاصا، وشقيقه، وآخرين. المتهمون، ومن ضمنهم محمد طه طلعت (24 سنة، طالب)، ومحمود الجوهري (30 سنة، طالب)، وطلعت أبو العلا (58 سنة، موظف سابق)، متهمون بالاشتراك في عملية تزوير توكيل رسمي.

عصام صاصا 

وفقًا لأمر الإحالة، يواجه المتهمون تهمة التزوير في توكيل رسمي عام للقضايا في 11 مايو 2024 بدائرة قسم الجيزة. التحقيقات تشير إلى أن المتهمين غير العاملين في وظائف عمومية تآمروا مع موظف عام حسن النية في مكتب توثيق مجلس النواب لتزوير التوكيل. تم توفير المعلومات والبيانات اللازمة من قبل المتهمين، مما ساعد الموظف في إعداد الأوراق، حيث قام المتهم الأول بتوقيع الأوراق نيابة عن عصام صاصا باستخدام بطاقة تحقيق شخصية مزورة.

كما تضمنت القضية اتهام المتهمين بالاشتراك مع محامي حسن النية في استعمال التوكيل المزور أمام نيابة العمرانية الجزئية، حيث تم تقديمه للاحتجاج به، ما أدى إلى تنفيذ الجريمة بالتعاون بينهم.

بهذه التفاصيل، يصبح المشهد القانوني الذي يواجهه عصام صاصا وشركاؤه أكثر تعقيدًا مع استمرار الإجراءات القانونية ضدهم.

تم نسخ الرابط