الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

حقيقة رفض ليلي علوي لمشهد جرئ في فيلم "يا دنيا يا غرامي"

الفنانة ليلي علوي
الفنانة ليلي علوي
المخرج مجدي أحمد 

صرح المخرج مجدي أحمد خلال برنامج " مصر جديدة " مع الإعلامية انجي أنور ، علي سبب رفض الفنانة ليلى علوي تقديم مشهد جرئ أمام الفنان الراحل هشام سليم في الفيلم السينمائي " يا دنيا يا غرامي" .

سر رفض ليلي علوي المشهد أمام هشام سليم 


وأضاف مجدى أن ليلى علوى رفضت تصویر مشهد ليلة الدخلة مع الفنان هشام سليم في فيلم  "یا دنیا یا غرامي" وقالت إنها ليست معترضة ولكن هناك علاقة اخوه تربطها بالفنان هشام سليم وأنها صديقة زوجته.


وتابع مجدي " في هذا الوقت كان الموضوع عادي، رغم إننا كنا نصور في منطقة شعبية بالدراسة، وبالفعل كنا موجودين  وجاهزين لتصوير المشهد، ولكن زعلت من كلامها وقلتلها انتم قريتوا السيناريو و وافقتوا عليه ، و فركشت التصوير و كلمت رأفت الميهي فقال لي ماليش دعوة اتصرف.

تغير مشهد ليلي علوي والمشهد الثاني افضل بكتير 

وبالفعل اليوم التالي صورنا المشهد بشكل مختلف اللى ظهر  للجمهور في الفيلم، ووبسبب التنسيق والاخراج طلع  أفضل من المشهد الأساسي اللى تم تعديله مسبقاً.

أبطال فيلم يا دنيا يا غرامي

يا دنيا يا غرامي من إخراج مجدي أحمد علي،و سيناريو محمد حلمي هلال، الفيلم بطولة ليلى علوي وهشام سليم ، وإلهام شاهين ، وهالة صدقي .

احداث فيلم يا دنيا يا غرامي 

وتدور أحداث الفيلم حول قصة ثلاث فتيات عاملات تجاوزن سن الزواج المعتاد ، بالرغم من تحليهن بقدر من الجمال المعقول وخفة الدم ، ومع تواضع المطلب وبساطته في تحقيق الطموحات والأحلام ... ولم تستطع أي منهم أن تحقق أحلامها البسيط في الحب والزواج والحياة الآمنة مع ابن الحلال.

دور ليلي علوي مع هشام سليم في الفيلم 

فدور  فاطمة (ليلى علوي) التي أحبت ابن خالتها الميكانيكي يوسف (هشام سليم) ، وتمت خطوبتها منذ أربع سنوات، دون أن يتمكن هو من الوفاء بالتزاماته التقليدية الضرورية والمتمثلة في الشبكة والمهر ... لذلك يتجه للسرقة والنصب والانتحال حتى على أصدقائه علي أمل الاقتران بفتاة أحلامه ... ولكن يدفع الثمن غالي عندما يسجن لمدة ثلاث سنوات ... ليفقد كل شيء إلا حبه لفاطمة.

تم نسخ الرابط